منوعات

ڭزينة عويطة تطرح Unorthodox وتستعد لإطلاق ألبومها قريبا

تألقت في مهرجان بالم بيتش بفلوريدا وحاربت السرطان في بلجيكا

طرحت الفنانة الأمريكية ذات الأصول المغربية “ڭزينة عويطة” جديدها الفني عبر تطبيق أنغامي حمل عنوان Unorthodox وهي أغنية من كلمات وإنتاج Dre Adamsحيث ينتظر أن تطرح ضمن ألبومها المقبل، الذي يتضمن 9 أغاني باللغة الإنجليزية.

وكانت “ڭزينة عويطة” قد شاركت مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان “بالم بيتش الدولي” الذي ينظم بولاية فلوريدا، ويشرف عليه المغربي “محمد العروسي”، حيث أدت مجموعة من الأغاني ضمنها Unorthodox و Still Young إضافة إلى أغنيتها الشهيرة “موروكو” وسط تفاعل الجالية المغربية التي حضرت المهرجان.

ويأتي تألق ” ڭزينة” ضمن فعاليات مهرجان بالم بيتش الدولي، بعد مشاركتها الناجحة في الحفل الخيري الذي نظم ببلجيكا، إلى جانب مغني الراي “رشيد برياح”، وهو الحفل الذي ينظم سنويا في بلجيكا ويعود ريعه لفائدة الأبحاث الطبية وتحديدا في مجال محاربة داء السرطان.

يشار إلى أن “ڭزينة عويطة” تتابع دراستها بإحدى الجامعات الأمريكية (شعبة القانون التجاري)، بعد أن حصلت على شهادة البكالوريا متفوقة بميزة حسن جدا، حيث حصلت حينها على جائزة أفضل معدل على صعيد ولاية تكساس.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق