logo

شحنة جديدة من الاسلحة والذخائر والمعدات اللوجستية تصل إلى اكراد سوريا مقدمة من التحالف الدولي بقيادة امريكا

نازرين صوفي – Xeber24.net

وصلت دفعة جديدة من الشاحات التي تحمل على متنها اسلحة وذخائر وعربات عسكرية ومساعدات لوجستية إلى مناطق قوات سوريا الديمقراطية بروج آفاي كُردستاني شمال شرق سوريا مقدمة من التحالف الدولي بقيادة امريكا قادمة من اقليم كُردستان العراق عبر معبر الوليد.

هذا وقال مصدر مطلع من المعبر بان اكثر من 240 شاحنة تحمل اسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية وصلت يوم امس الى اراضي روج آفاي كُردستان وتوجهت إلى قواعد التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية.

وبذلك يرتفع إلى 1010 على الأقل تعداد الدفعات الـ11 التي دخلت لمنطقة شرق الفرات، منذ الإعلان التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية تحرير كامل شرق الفرات من تنظيم داعش.

وشاهد مراسل موقعنا”خبر24″ في مفرق عامودة – الحسكة شاحنات تحمل على متنها عربات عسكرية وصناديق مغلقة وصهاريج تحمل الوقود ,تحمل لوحات مكتوب عليها “اربيل و دهوك ” وهي شاحنات قادمة من اقليم كُردستان العراق وهي تتوجه إلى الحسكة , دون معرفة وجهتها الاخيرة.

كما وكان قد شاهد مراسلنا يوم السبت اكثر من 400 شاحنة وهي تتجه من الحسكة إلى قامشلو لتتجه إلى اقليم كُردستان بعد ان كان قد افرغت حمولتها التي كانت قد ادخلتها يوم الخميس.

اضف تعليق

Your email address will not be published.