الأخبارالصورفيديو

بالفيديو والصور … قوات تحرير عفرين تحمي وتدافع عن الاراضي السورية من الاحتلال التركي وسط عجز الحكومة السورية

مالفا عباس – xeber24.net

نشرت قوات تحرير عفرين مقطع فيديو للعربة التركية التي تم تدميرها من قبل مقاتليهم , بعملية عسكرية نوعية في قرية مرعناز يوم امس السبت 4/5/2019 ,وذلك دفاعاً عن الاراضي السورية حيث تبقى الحكومة السورية عاجزة عن ذلك وتعرقل كفاح القوات الكرية ضد المحتل التركي.

وللوقوف على مجريات الاحداث والتطورات الراهنة التي تشهدها المنطقة “ريف حلب” , صرح لموقعنا “خبر24” المهتم بالشؤون العسكرية السورية “بروسك حسن”, الذي أكد بأن العمليات التي تقوم بها القوات الكُردية امر طبيعي, لانهم اكراد سوريون ويدافعون عن اراضيهم من هجمات الجيش التركي وفصائله السورية الإسلامية المتطرفة التي ارتمت في حضن رئيسها “رجب طيب أردوغان ” بعد ان تخلت عن “ثورتها ” وسلمت ترسانة ضخمة من اسلحتها ومناطقها للنظام السوري والروسي والإيراني.

واشار حسن في حديثه بأن القوات الكُردية التي تدافع عن الاراضي السورية, انما تقوم بواجبها وهذا واجب حق كونها قوات كُردية سورية وطنية , وتقوم بما يقع على عاتقها كون النظام السوري يبقى عاجزاً عن الدفاع عن ارضه, لا بل ان النظام يعرقل عمليات القوات الكُردية التي تدافع اهلها في تلك المنطقة بينما يبدوا واضحاً.

وكشف حسن بأن تصرفات النظام السوري بمنع القوات الكُردية من التصدي للجيش التركي داخل الاراضي السورية يدل على شيء واحد , وهو بأن النظام السوري متعاون مع الاحتلال التركي نظراً لتلاقي مصالحهم في ضرب مشروع الادارة الذاتية لمنع تقسيم سوريا.

هذا وكانت قد استهدفت قوات تحرير عفرين محاولة تقدم للجيش التركي وفصائله السورية الإسلامية المتطرفة في مرعناز ودمرت عربة عسكرية وقتلت من بداخلها من الجنود والإسلاميين المتطرفين , فارين من ارض المعركة تاركين خلفهم جثث قتلاهم وعربتهم العسكرية

هذا وتبقى خريطة توزع السيطرة الميدانية بين الأطراف العسكرية على ما هي عليها دون اي تغير، حيث ان السيطرة النارية تتغير مؤقتاً بين الأطراف العسكرية حيث تتقدم قوات المقاومة في عمق العدو على شكل عمليات كر وفر، في حين ان الجيش التركي وفصائله السورية الاسلامية المتطرفة تقصف نارياً المنطقة بالمدفعية الثقيلة.

قوات تحرير تدمرمصفحة #تركية داخل الاراضي #السورية

Posted by Xeber24.e.v on Sunday, May 5, 2019

واكد مصدر ميداني لموقعنا بأنه لا تغيير في خرائط السيطرة لحد الان بانتظار التطورات التي تؤكد انتهاء آستانة والبدء بمرحلة أخرى قد تشهد عمليات واسعة ابتداء من اعزاز وصولاً الى ادلب وحماة واللاذقية، حيث من المرتقب دخول قوى دولية اخرى في خريطة الصراع في غرب الفرات مع اصرار النظام ومن وراءه روسيا الحسم ولو بشكل جزئي ملف ادلب، في حين ان روسيا تزج بدباباتها حاليا في معركة ادلب المرتقبة.

#قوات_تحرير_عفرين تنشر فيديو تدمير عربة عسكرية وقتل #جنود_اتراك

Posted by Xeber24.e.v on Sunday, May 5, 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق