منوعات

شيخ آلي يزور جمال محمود، ويضع أكاليل من الورود على أضرحة الراحلين عثمان صبري و اسماعيل عمر و عزيز داوود

بعد انقطاع دام سنوات عن مناطق كوباني والجزيرة ، بسبب تواجده في منطقة عفرين، ووصوله إليها منذ اسبوعين، تابع محي الدين شيخ آلي- سكرتير حزب الوحـدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) لقاءاته وزيارته، إذ زار اليوم الجمعة 3 أيار 2019 على رأس وفدٍ من الحزب ضم مصطفى مشايخ نائب السكرتير وأعضاء من الهيئة القيادية، مكتب الحزب الديمقراطي الكردي السوري في مدينة الدرباسية، وكان في استقباله سكرتير الحزب جمال محمود وأعضاء من اللجنة المركزية، حيث اطمأن الوفد على صحته، ودار الحديث بين الجانبين عن أوضاع عفرين والكُـرد وسوريا عموماً.

هذا واستذكاراً للخالدين الراحلين وتقديراً لمقامهم الكبير، فقد زار الوفد برئاسة شيخ آلي ضريح الفقيد عثمان صبري في قرية بركفري، وضريح الفقيد اسماعيل عمر في قرية قره قوي، وضريح الفقيد عزيز داوود في مقبرة شرمولا بمدينة عامودا، ووضع عليها أكاليل من الورود، مع الوقوف دقائق صمتٍ على أرواحهم الطاهرة.

كما زار شيخ آلي السيد أبو خالد العمو في قرية قره وي للاطمئنان عليه، وتمنى له دوام الصحة والعافية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق