الأخبار

قتلى وجرحى جدد لقوات النظام السوري بكمين لتنظيم “داعش” في البادية

حميد الناصر ـ xeber24.net

أعلن تنظيم الدولة “داعش” يوم الأثنين، عن قتل وجرح عدد من عناصر النظام السوري بكمين شنَّه عناصر التنظيم في بادية السخنة بريف حمص الشرقي، وسط اشتباكات دارت بين الطرفين منذ مساء يوم أمس تخللها عدد من الغارات الجوية وقصف بالمدفعية الثقيلة.

ومن جانبه قال ناشطون من ريف حمص لمراسل(خبر24) إنَّ تنظيم “داعش” قتل 11 عنصراً من قوات النظام السوري، إضافة إلى تدمير آلية عسكرية، واغتنام عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بالقرب من بادية السخنة بريف حمص.

وأضاف الناشطون أنَّ لغماً أرضياً انفجر مساء اليوم بدبابة تابعة لقوات النظام بالقرب من منطقة التنف في البادية الشرقية، ما نتج عنه مقتل عنصرين من قوات النظام وإصابة أخر بجروح بالغة.

لفت الناشطون إلى أنَّ الاشتباكات المستمرة بين الطرفين منذ يوم أمس أدت إلى إيقاع خسائر فادحة في صفوف الطرفين، وتزامنت مع غارات للطيران الحربي التابع للنظام السوري تركزت على امتداد بادية السخنة، حيث أسفرت هذه الغارات عن مقتل وإصابة عدد من مقاتلي التنظيم وتدمير عدد من الآليات والعتاد، فيما لم يتم الكشف عن حصيلة القتلى حتى الأن.

والجدير ذكره أن منطقة البادية السورية شهدت خلال الفترة الماضية وقوع عدة أرتال عسكرية للنظام السوري والقوات المساندة لها بكمائن لتنظيم “داعش”، ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى بينهم ضباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق