البيانات

الـ HPG تكشف نتائج عمليات لقواتها ضد جيش الاحتلال التركي في ناحيتين بباكور كردستان

xeber24.net

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، اليوم، بياناً إلى الرأي العام كشفت فيه عن نتائج عمليات نفذتها في ناحيتين بباكور كردستان.

وجاء في البيان:

“في الـ 24 من شهر نيسان الجاري بتمام الساعة 05:30 نفذت قواتنا عملية ضد جيش الاحتلال التركي في مخفر واقع بناحية بيران بمدينة آمد. قواتنا وجهت ضربات عن قرب بأسلحة فردية ومتوسطة للمخفر، في العملية قتل جندي للاحتلال التركي وأصيب العديد من الجنود، كما تدهم جدار المخفر. بعد العملية أطلق الاحتلال التركي الرصاص إلى المنطقة بالأسلحة الثقيلة، كما انتشل الاحتلال جرحاه وجثث قتلاه من الساحة عبر الهيلوكوبترات. في حين لم تلقى قواتنا أية أضرار.

في الـ 23 من نسيان الجاري بتمام 13:30 نفذت قواتنا عملية ضد جنود الاحتلال على تلة “صور” في ناحية جيليه بمدينة جوله ميرك. قواتنا وجهت ضربات قوية وقضت على جنديين خلال العملية. بعد العملية أطلق الاحتلال التركي القذائف والرصاص إلى المنطقة، فيما لم تلقى صفوف قواتنا أية أضرار.

في حين قصفت طائرات الاحتلال التركي غارات على منطقة زاب في مناطق الدفاع المشروع(مديا)، وبحسب ذلك:

في الـ 26 من نيسان(اليوم) قصفت الطائرات التركية ساحة كونشكا في منطقة زاب بتمام الساعة 00:30، وفي الـ25 من نيسان بتمام الساعة 08:30 قصفت ساحة دشتا كايفا في منطقة كارة، وفي ليلة أمس بتمام الساعة 20:00 – 20:30 محيط قرية جمربوتكي في ناحية جناكه بمدينة دهوك، وفي الـ 23 من نسيان بتمام الساعة 19:00 وادي الشهيدة أزكور في منطقة زاب.

استشهاد مقاتلين من الكريلا

في الـ 23 من شهر نيسان في منطقة زاب استشهد رفيقانا دمهات وروجهات، لكن في الهجمات الأخرى لم تلقى قواتنا أيه أضرار. في هجمة التي حدثت في محيط قرية جمروبتكي تلقت بساتين الأهالي ضرراً كبيراً. سننشر سجلات رفاقنا الشهداء في وقتٍ لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق