غير مصنف

لأول مرة منذ أكتوبر.. النفط يتخطى حاجز الـ 75 دولارا والذهب يستقر

سورخين رسول ـ Xeber24.net

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت إلى 75 دولارا للبرميل، الخميس، وذلك للمرة الأولى منذ أكتوبر 2018، وسط تشديد العقوبات على إيران ، وصعدت العقود الآجلة لخام برنت إلى ذروة 2019 عند 75.01 دولار للبرميل، وسجلت 74.90 دولار في الساعة 0705 بتوقيت غرينتش، مرتفعة 33 سنتا بما يعادل 0.4 بالمئة عن أحدث إغلاق لها.
وسجلت عقود الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 65.89 دولار للبرميل، دون تغير عن التسوية السابقة.

ولم يطرأ تغير يذكر على أسعار الذهب، الخميس، إذ بدد ارتفاع الدولار الدعم المستمد من تراجع الأسهم ومجموعة من البيانات الاقتصادية الضعيفة من شتى الأنحاء مما أثار المخاوف بشأن وتيرة النمو الاقتصادي العالمي.

وبحلول الساعة 05:48 بتوقيت غرينتش، استقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1275.51 دولار للأوقية (الأونصة).

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1277.60 دولار للأوقية، وفقا لوكالة رويترز.

كشف موقع وزارة النفط الفنزويلية عن مباحثات جرت بين دمشق وكاراكاس تطرقت للعلاقات التجارية بين البلدين في مجال النفط.

وقالت الوزارة، في تغريدة نشرتها على صفحتها في “تويتر”، إن “وزير النفط الفنزويلي، مانويل كيفيدو، أجرى مباحثات مع سفير سوريا لدى فنزويلا، تم خلالها مراجعة الخطط والفرص التجارية في مجال النفط بين البلدين.”

ولم تقدم الوزارة مزيدا من التفاصيل، ولم تكشف عن تاريخ الاجتماع، لكنها أرفقت تغريدتها بصور من اللقاء.

تحول اهتمام السوق إلى اجتماع البنك المركزي التركي المقرر الخميس لاتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة، حيث من المتوقع أن يُبقي البنك على أسعار الفائدة دون تغيير عند 24 بالمئة ،وتراجعت قيمة الليرة إلى 5.8792 من سعر الإغلاق السابق البالغ 5.83، ليصل انخفاض العملة إلى عشرة بالمئة منذ بداية العام ،ويعد ذلك أدنى مستوى لليرة منذ 15 أكتوبر، باستثناء “انهيار خاطف” وجيز شهدته العملة في يناير.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في روج آفا بشكل خيالي منذ الأمس بنسبة 400 ليرة ليصل سعر الغرام إلى 20200ليرة سورية .

أسعار صرف العملات اليوم في روج آفا 25 /4 /2019 :

الدولار: 577 شراء 580 مبيع
اليورو: 640 شراء 645 مبيع
التركي: 96 شراء 99 مبيع
ريال سعودي: 151 شراء 153 مبيع
دينار عراقي: 460 شراء 480 مبيع
كرون سويدي: 59.5 شراء 60.5 مبيع
غرام الذهب عيار 21: 20200

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق