البيانات

الدفاع الشعبي : طائرات الاحتلال التركي تقصف كابار وخاكورك وأفاشين

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي أن جيش الاحتلال التركي قصف ساحة كابار التابعة لمنطقة شرناخ وعدد من مناطق الدفاع المشروع (مديا).

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الرأي العام، أفاد فيه بأن جيش الاحتلال التركي شن غارات جوية بين تاريخ 9 – 23 نيسان على منطقة كابار، خاكورك وأفاشين.
وجاء في نص البيان: “قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي بتاريخ 9 نيسان حوالي الساعة 20:30 حقول قرية نك التابعة لمنطقة كابار بشرناخ”.
وأضاف البيان “بدأ جيش الاحتلال التركي بتاريخ 11 نيسان بإطلاق حملة عسكرية في ساحة نك، جلسور وزفينكور التابعيين لمنطقة كابار، حيث انسحب جيش العدو التركي بتاريخ 13 نيسان دون نتائج وانتصار في المناطق المذكورة”.
وأفاد المركز بمعلومات حول الهجمات التي نفذت ضد مناطق الدفاع المشروع (مديا):
“قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي بتاريخ 23 نيسان (أمس) مناطق الدفاع المشروع.
وبحسب الانباء الواردة، قصفت الطائرات الحربية في تمام الساعة 14:00 ساحة الشهيدة بيريتان في خاكورك، مساءً بين الساعة 20:15-20:50 ساحة ورخل التابعة لمنطقة أفاشين بالإضافة إلى ساحات بيدهي وسيدا التابعيين لمنطقة زاب.
ولم يسفر القصف عن أية خسائر بشرية بقواتنا الكريلا، لكن أدى ذلك إلى الحاق إضرار بجغرافية كردستان، ومن جهة أخرى اسفرت عن أضرار كبيرة بحقول وبساتين القرويين في منطقة سيدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق