غير مصنف

بالتزامن مع استمرار الفلتان الامني في عفرين.. استهداف جديد طال موقعاً لأحد فصائل غصن الزيتون التابعة لتركيا مخلفاً جرحى

جيلان علي- xeber24.net

قام مسلحون مجهولون بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء باستهداف صاروخ موجه لمقر لتجمع أحرار الشرقية المنضوي تحت عملية “غصن الزيتون” الموالية لتركيا في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي، ما أسفر عن إصابة 3 عناصر بجراح ، وأضرار مادية في المنطقة.

وبحسب مانشر المرصد السوري في 22 ابريل أنه عثر على جثمان شاب مقتولاً ومرمياً جثمانه في قرية ميدانكي بريف عفرين في ريف حلب الشمالي والخاضعة لسيطرة فصائل”غصن الزيتون”، ضمن استمرار الفلتان الأمني في هذه المناطق وعدم قدرة الفصائل المسيطرة على ضبط الأمن فيها.

وسمع دوي انفجار صباح يوم الأحد 22 ابريل هز مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، والخاضعة لسيطرة فصائل”درع الفرات”، تبين بأنه ناجم عن انفجار دراجة نارية مفخخة قرب دوار الجحجاح في المدينة، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجراح، ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان في الـ 20 ابريل أنه يتواصل الفلتان الأمني ضمن مناطق فصائل “درع الفرات” المدعومة من تركيا في الريف الحلبي.

وتم العثور على جثة مقاتل من فرقة السلطان مراد، وقد جرى قتله ورمي جثته على طريق قباسين – الشوحية بريف حلب الشمالي الشرقي، ولا تزال أسباب وظروف مقتله مجهولة حتى اللحظة.

والجدير بالذكر تتواصل عمليات الاستهدافات في مناطق سيطرة فصائل عمليتي “غصن الزيتون ودرع الفرات” في الشمال السوري ضمن الفلتان الأمني المستمر والمتصاعد في هذه المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل المدعومة من تركيا، ففي عفرين الخاضعة لسيطرة فصائل “غصن الزيتون” شمال غرب مدينة حلب تزداد بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق