الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : مراسلنا يكذب الادعاءات التركية في شنكال ويؤكد بأن المختطفين غير معروفين

سردار إبراهيم ـ xeber24.org

أعلنت السلطات التركية اليوم الاثنين أن مخابراتها قامت بإختطاف 4 مقاتلين من حزب العمال الكردستاني في سنجار ’’ شنكال ’’ الواقعة غرب مدينة الموصل العراقية.

ويوجد في بعشيقة مقر عسكري تركي كبير يأوي فيه تدريب الخلايا النائمة لتنفيذ العمليات الاستخباراتية وأيضا فيها قوة كبيرة من الجيش التركي.

وقال مراسلنا من منطقة شنكال ومن مصادر أمنية كردية مطلعة أن الاشخاص الذين ظهروا في نشرات الوكالات التركية غير معروفين ولا ينتمون الى أي قوة كردية عاملة في شنكال والى حزب العمال الكردستاني على وجه الخصوص.

وأكد مراسلنا بأنه أجرى اتصالات مع جميع الاطراف الكردية في المنطقة لمعرفة هويات وأنتماءات هذه الاشخاص ولكن لم يتسنى له معرفة أي شيئ عنه , كما رفض أحد المقربين من العمال الكردستاني أي معرفة بهذه الشخصيات , مضيفاً بأنه لم يحصل أي تحركات في المنطقة.

ونقلت الوكالات التركية في خبر عاجل لها بأن المخابرات التركية ’’ الميت ’’ نفذت عملية استخباراتية و “جلبت” اربعة من مقاتلي حزب العمال الكوردستاني في سنجار.

وظهر في الصورة التي نشرتها الوكالات التركية أربعة أشخاص قالت السلطات التركية أنهم من مقاتلي حزب العمال الكردستاني.

ومن عادة السلطات التركية بعد تلقيها أي ضربات فأنها تقوم بعدها بفترة قصيرة بتلفيق اخبار ومزاعم غير صحيحة , وخصوصاً أن مقتل جنودها في هكاري في 19/04/2019 , على يد مقاتلي الحزب , جمعت ردود أفعال كبيرة في الشارع التركي وأخذت صدى سلبي على سياسات حزب العدالة والتنمية ورئيسها رجب طيب أردوغان الذي توعد بتلقين العمال الكردستاني درساً والانتقام منهم في أقرب وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق