الأخبار

انتظاراً للرد على رسالتهم.. أهالي عفرين يجتمعون أمام مقر تابع للقوات الروسية في قرية “كشتعار”

حميد الناصر ـ xeber24.net

تجمع اليوم الأحد 21/أبريل، المئات من سكان منطقة عفرين الأصليين والشهباء أمام مقر تابع للقوات الروسية في قرية “كشتعار” التابعة لناحية شيراوا، انتظاراً للرد على رسالتهم التي سلمها الأهالي للروس يوم الخميس الفائت.

حيث رفع المشاركون صور الشهداء ولافتات كتبت عليها “لا للصمت الدولي على الاحتلال التركي للشمال السوري، بناء مخافر الاحتلال التركي في عفرين هو تقسيم لأراضي سوريا”، وسط ترديد أيضا الشعارات التي تحيي مقاومة العصر والشهداء الأبرار.

وتزامناً مع ذلك دخل وفد مؤلف من أربعة أشخاص من عوائل الشهداء إلى المقر، حيث دار نقاش بينهم وبين القوات الروسية بمعزل عن وسائل الاعلام.

وبعد خروج الوفد من المقر، تحدثت “شاذية إبراهيم” (أم علي) إحدى أعضاء الوفد عن النقاش الذي دار بينهم، وقالت: دخلنا إلى المقر وأجرينا نقاشاً موسعاً، فمنذ اليوم الأول، الذي هاجمت فيه المجموعات الإرهابية المساندة لقوات الاحتلال التركي مدينة عفرين ونحن نحتج أمام مقراتهم.

وبحسب قولهم ناقشنا مع إدارتهم مضمون رسائلنا الثلاثة، التي قدمناها في أوقات سابقة لهم.

وأشارت “شاذية” وهذه الرسالة التي أوصلناها لهم سيتم مناقشتها أيضا مع إدارتهم مرة أخرى، وسيعلموننا بنتائج نقاشاتهم مع قياداتهم، حيث قالوا لنا بأنهم سيعلموننا عبر الاتصال بنا.

والجدير ذكره احتلَ مسلحي “غصن الزيتون” بقيادة أنقرة، في شهر مارس من عام 2018، مدينة عفرين، بعد حملة شرسة، أسفرت عن مقتل وجرح واعتقال ونزوح آلاف المدنيين من سكان عفرين الأصليين، وسط صمت دولي على ما جرى في هذه المنطقة الخضراء التي تقع في ريف حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق