اخبار العالم

إندبندنت التركية : المنتصر في اسطنبول يحقق في ممارسات حزب أردوغان

بعد أسبوعين من الانتخابات البلدية المتنازع عليها في إسطنبول، تسلم مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو رسمياً شهادة فوزه في الانتخابات كرئيس بلدية إسطنبول الكبرى، واحتفل مع أنصاره أمام مبنى البلدية حيث بدأ أكرم إمام أوغلو ممارسة مهامه بعد استلامه وثيقة اعتماده.

وبحسب صحيفة “إندبندنت التركية”، قام أوغلو بتكليف اثنين من المفتشين العاملين بلجنة التفتيش في البلدية بالإضافة إلى ثلاثة خبراء من العاملين في البلدية أو خارجها، ومنحهم صلاحية تدقيق قاعدة البيانات الإلكترونية للبلدية ونسخ البيانات الموجودة في قاعدة البيانات.

ولا تقتصر حملة التفتيش التي بدأها إمام أوغلو فقط على فحص قاعدة البيانات حسبما ورد في الوثائق التي حصلت عليها “إندبندنت التركية”، فقد أرسل إمام أوغلو خطاباً إلى شركات البلدية في 18 أبريل/ نيسان وطلب منها الكثير من المعلومات والوثائق، بينها سجلات البنوك.

وطلب إمام أوغلو أيضاً لوائح الأملاك غير المنقولة المسجلة في إدارة تسجيل الأراضي في البلدية، وقوائم المركبات المسجلة باسم البلدية وقائمة بأسماء الأشخاص الذين يستخدمونها والحواسيب المكتبية والمحمولة وأجهزة الموبايل وأسماء الأشخاص المخصصة لهم مع لوائح الموظفين الدائمين والموظفين المتعاقدين بالإضافة الى محاضر تحديد الموجودات في البنك في الفترة الواقعة بين تاريخ يوم الانتخابات 31 مارس /آذار ويوم إرسال الخطاب 18 أبريل/نيسان.

هذا وطالب رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو بالنسخ المصدقة عن الجداول المالية.

تم تصنيف المعلومات المطلوبة من الشركات في وثيقة أخرى على الشكل التالي:
● الجداول المالية
● جداول نتائج تنفيذ الميزانية
● محاضر إحصاء الخزنات
● الشيكات المستلمة
● الممتلكات والقيم المنقولة
● الأملاك غير المنقولة المسجلة وغير المسجلة في إدارة تسجيل الأراضي.

وطالب إمام أوغلو بتحضير هذه القوائم التي تخص الفترة الممتدة من يوم 31 ديسمبر/كانون الأول 2018 ويوم الانتخابات 31 مارس/آذار وتاريخ بدء مهامه الرسمية في 18 إبريل/نيسان 2019.

العربية.نت

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق