راي اخر

فضائح االأخوان المسلمين الجنسية في االائتلاف وللكرد أيضا نصيب فيه

منذ بداية الثورة أبدع حركة الإخوان المسلمون في الحراك السوري وسيطرت على كل مؤسسات ’’ الثورة ’’ بطريقة ذكية وأسماء متعددة ووجوه عديدة واخفوا الكثير من نشاطهم ولم يكتفوا بذلك فقط ، [ بما أنهم مؤمنون يعيشون عل الصراط المستقيم، فذهبوا الى ابتكار الزواج الشرعي السري داخل الائتلاف وإليكم ثلاث حالات موثقة وهناك حالات لم نتأكد منها بعد:

1- أنس العبدة تزوج سرا من السيدة سهير اتاسي بعد حصول علاقة حميمية بينهم واستغلوا زواجهما في نهب الثورة من خلال صندوق الدعم الدولي للثورة السورية والذي ترأسها سهير و بتواطؤ من اخوه لـ أنس العبدة الذي كان منسقا مع الاتحاد الأوربي لدعم الثورة السورية وحصلوا على ملايين الدولارات جراء ذلك ’’ ألف مبروك ’’.

2_ ربا حبوش وقد جلبها الحاج بدر جاموس ممثل الشيخ عماد الدين رشيد إلى الائتلاف بطريقة ذكية على أنها إعلامية وناشطة ثورية زيفا وللأمانة فإن ربا حبوش فاتنة في جمالها وتعيش حياتها عيشة ولادة بنت المستكفي.

3- كفاح مراد كردية من عفرين فرضها على الائتلاف فؤاد عليكو وحواس سعدون ضمن التوسعة النسائية رغم رفض لجنة العضوية لعدة شهور لعدم توفر شروط القبول فيها وبعد احتلال عفرين واعتقال اخوها المحسوب على PYD من قبل فيلق الشام استنجدت كفاح مراد بالدكتور نذير الحكيم وافرج عنه دون استجواب وحينها نشأت علاقة حميمية بينهما و لأن نذير الحكيم مؤمن ولا يعمل بالحرام فقد طلب منها تطليق زوجها وطرده من البيت مقابل فتح مدرسة خاصة لها في عفرين و أخرى في اسطنبول كمهر ، علما أن أخوها كان يملك محل لبيع الخمور في عفرين أغلقها الجيش الحر وهي أم لأربعة أطفال.

كوردو علي

………….

المقالة ليست بالضرورة تعبير عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق