الرياضة

هدف غريب يمنح أرسنال الفوز أمام عشرة من لاعبي واتفورد

أنعش أرسنال آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد هدف غريب من المهاجم بيير-إيمريك أوباميانغ في الدقيقة العاشرة ساعده في الفوز 1-صفرعلى واتفورد الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين الاثنين.

وبهذا الانتصار صعد أرسنال للمركز الربع برصيد 66 نقطة من 33 مباراة متفوقا على تشيلسي صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف ومتقدما بنقطتين على مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس. بينما يبقى واتفورد في المركز العاشر ولديه 46 نقطة.

وشهدت المباراة السريعة في إيقاعها نقطة تحول مبكرة خلال دقيقة واحدة حين هز أوباميانغ الشباك وبعد الهدف مباشرة تلقى تروي ديني مهاجم واتفورد بطاقة حمراء مباشرة بسبب ضربة بالمرفق وجهها إلى لوكاس توريرا.

وأراد الحارس بن فوستر إرسال كرة طويلة لكن أوباميانغ اعترض طريقه لتصطدم به الكرة وسكنت الشباك.

ورغم تأخر واتفورد والنقص العددي ظل يضغط وأهدر عدة فرص محققة لإدراك التعادل وارتطمت كرتان بإطار المرمى إضافة إلى تصدي بيرندلينو حارس أرسنال لعدة محاولات.

كما لاحت عدة فرص أمام أوباميانغ وأليكس أيوبي وهنرخ مخيتاريان لزيادة غلة أرسنال.

المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق