الرياضة

الدوري الإسباني.. الخيبات تتوالى أمام زيدان وفريقه

تعادل ريال مدريد 1-1 مع مستضيفه ليغانيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الاثنين في أحدث حلقة بسلسلة النتائج المحبطة خلال موسم كارثي لبطل أوروبا.

وظهر فريق المدرب زين الدين زيدان، صاحب المركز الثالث بفارق 13 نقطة خلف المتصدر برشلونة، بأداء باهت أمام منافسه المحلي.

وأهدر ماركو أسينسيو ورفائيل فاران محاولات مبكرة لريال، الذي ودع دوري أبطال أوروبا من دور 16 أمام أياكس أمستردام، لكن ليغانيس كان سباقا بالتسجيل عبر جوناثان سيلفا في الدقيقة 45 من أول فرصة لأصحاب الضيافة بتسديدة على حدود منطقة الجزاء.

وتعادل كريم بنزيمة في بداية الشوط الثاني وأضاع مارسيلو فرصة خلال فترة صعود قصيرة لمستوى ريال مدريد.

وكان ليغانيس، صاحب المركز 11، قريبا من الفوز لكن الحكم ألغى هدفا للمغربي يوسف النصيري بداعي التسلل.

ولعب ريال مدريد في يوم الاثنين لأول مرة منذ ثلاث سنوات وهو يوم مخصص لأندية لا تنافس في مسابقات أوروبا.

وقال كيلور نافاس حارس ريال “إنه موسم صعب حقا على الجميع ومن الصعب تفسير ما يحدث ونشعر جميعا بالحزن لكن الموقف معقد.

“هناك ضغوط في هذا النادي دائما وهذا ليس مبررا ويجب أن نستعد ذهنيا ونحن فخورون بارتداء هذا القميص ونحبه”.

المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق