قضايا اجتماعية

أهالي تل براك وتل حميس يشيعون جثمان الشهيد بشير الخشان

دارا مراد _xeber24.net

شيّع المئات من أهالي تل براك وتل حميس جثمان المقاتل في قوات الحماية الذاتية بشير خشان إلى مثواه الأخير في مزار الشهداء بتل حميس.

واستقبل المئات من أهالي تل حميس والقرى التابعة لها جثمان الشهيد بشير خشان، المقاتل في قوات الحماية الذاتية، الذي استشهد أثناء تأديته مهامه العسكرية في ريف دير الزور، وتوجهوا من هناك بموكب مهيب نحو مزار الشهداء ، وهناك أُقيمت مراسم بدأت بالوقوف دقيقة صمت تزامن مع تقديم مقاتلي قوات الحماية الذاتية لعرضٍ عسكري .

وخلال المراسم ألقى القيادي في قوات الحماية الذاتية سالم ابراهيم كلمة استهلها بتقديم العزاء لذوي الشهيد بشير راجياً لهم الصبر والسلوان.

سالم عاهد على مواصلة درب الشهداء والمُضي قُدماً حتى تحقيق الحياة الحرة الكريمة لشعبهم.

تطرقت الكلمات بالحديث عن مكانة الشهداء لدى شعوبهم لما قدموه من تضحية في سبيل الحرية .

فيما عاهد بالاستمرار بالنضال والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بفضلهم.

ثم قرأت وثيقة الشهادة وسُلمت لذوي الشهيد ، ووري بعدها جثمانه الثرى في المزار وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء وتخلد ذكراهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق