اخبار العالم

روسيا مستعدة لعودة مشروطة للجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

باهوز خليل – xeber24.net

أعرب رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الروسي عن استعداد موسكو لتجديد عضويتها في الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، شرط كفّ الجمعية عن ممارسة التمييز ضد وفود الدول الأعضاء فيها.

وأضاف رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد قسطنطين كوساتشوف: “في هذه الحالة، ستكون روسيا مستعدة لتسديد اشتراكاتها السنوية، وتسديد كل الديون المتراكمة خلال العامين الماضيين منذ تعليق عضويتها، وهذا موقفنا الرسمي الذي نرحب به”، مشددا على ضرورة إصلاح مجلس أوروبا، بشكل يضمن لكل وفد حقه في التصويت.

من جانبه أكد عضو الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا النائب الفرنسي أوليفيه بيهيت، ضرورة عودة روسيا إلى الجمعية، وأهمية استردادها حق المشاركة في انتخاب الأمين العام لمجلس الجمعية وقضاة المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.

وقال: “ينبغي أن تعطي روسيا إشارات إيجابية بخصوص حل الأزمة الأوكرانية… تحتل روسيا مكانا رئيسيا في أوروبا، وبالتالي عليها الوفاء بواجباتها وفقا لدورها”.

أما زميلته النائبة الألمانية هيد إينسين، فقد أكدت أن مجلس أوروبا، كان دائما ساحة للحوار الذي يستبعد أي نوع من أنواع عزلة المشاركين فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق