الرياضة

ماذا تعني حركة “محمد صلاح” خلال احتفاله بهدفه في مرمى تشيلسي الإنكليزي

حميد الناصر ـ xeber24.net

بطريقة جديدة وغير اعتيادية، احتفل اللاعب المصري “محمد صلاح” هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بالهدف الصاروخي الذي سجله في مرمى فريق تشيلسي بالدوري الإنجليزي، مساء أمس الأحد، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل لا شيء.

وقال “صلاح” عن الهدف الذي سجله: لم أفكر، أنا فقط أشعر، عادة ما أسدد بوجه قدمي الداخلي، لكن بسبب بعد المسافة سددت بقوة بوجه قدمي الخارجي. لقد كنت محظوظًا عندما سكنت الكرة الشباك بهذه الطريقة.

وأضاف “صلاح” في مقابلة مع قناة “سكاي سبورتس” بعد المباراة، حول طريقة احتفاله بالهدف باتخاذ وضعية “الشجرة”: “أنا رجل يوغا، أمارس اليوغا، وفكرت في أن أحتفل بهذه الطريقة”.

وتعد وضعية “فريكساسانا”، وهي كلمة هندية معناها “وضعية الشجرة”، واحدة من الحركات الأساسية في تمارين “اليوغا”، وتساعد في تحسين توازن الجسم وتعزيز التركيز، وتقوية عضلات القدم والساق والفخذ والعمود الفقري، وإطالة عضلات الفخذ والصدر والأكتاف، وتخفيف آلام عرق النسا ومعالجة القدم المسطحة، بحسب دورية “يوغا جورنال”.

والجدير ذكره رفع صلاح رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 19 هدفاً، متساويا مع سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي في سباق هداف البطولة. كما فاز صلاح بلقب أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتشيلسي، التي وضعت فريقه صدارة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق