قضايا اجتماعية

ديرك تودع شهيداً من وحدات “مكافحة الإرهاب” إلى مثواه الأخير

شيّع الآلاف من أهالي منطقة ديرك وكركي لكي جثمان الشهيد يزن محمد شريف الاسم الحركي جياكر، الذي استشهد بريف دير الزور، إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد خبات ديرك.

حيث تجمع أهالي منطقة ديرك وكركي لكي أمام مشفى الشهيد هوكر للمشاركة في مراسم تشييع الشهيد جياكر الذي استشهد بتاريخ 13 نيسان الجاري بريف دير الزور أثناء مشاركته في حملة تمشيط المنطقة بعد القضاء على داعش.

بعد استلام المشيعين جثمان الشهيد جياكر من المشفى، توجهوا بموكب مهيب صوب مزار الشهيد خبات مروراً بشوارع ديرك وسط إغلاق كامل للمحال التجارية.

وبعد وصول المشيعين إلى المزار، حمل رفاق الشهيد جثمانه على الأكتاف وساروا به إلى ساحة المزار.

وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمته وحدات مكافحة الإرهاب التابعة لوحدات حماية الشعب، ثم ألقى باسم القوات العسكرية القيادي باز ديرك كلمة توجه فيها بالعزاء لذوي الشهيد وعموم عوائل الشهداء، وقال:” الشهيد جياكر كان يتحلى بين رفاق دربه بالروح الرفاقية والقتالية العالية ولعب دوراً بارزاً في جبهات القتال ضمن حملة القضاء على إرهاب داعش، واستمر في نضاله بهدف تحقيق السلام والحياة الحرة الكريمة لشعبه حتى دفع حياته ثمناً لها”.

كما تحدث الإداري في مجلس عوائل الشهداء في كركي لكي محمد جميل قائلاً” في شخص الشهيد جياكر نستذكر جميع شهداء الحرية، بفضل دمائهم أصبحنا رقماً صعباً في الشرق الأوسط ولا حل للأزمة السورية دون مشاركة شعوب شمال وشرق سوريا بكافة مكوناته، لأن جميع الشعوب التي تعيش على هذه البقعة التاريخية قدمت الغالي والنفيس للقضاء على داعش المدعومة من الاحتلال التركي”.

وبعد الانتهاء من الكلمات قرئت وثيقة الشهيد من قبل مجلس عوائل الشهداء في كركي لكي وتم تسليمها لذويه الذين أكدوا بدورهم على متابعة النضال والسير على خطا الشهداء والحفاظ على مكتسباتهم.

ووسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء حمل رفاق الشهيد جثمانه ليوارى الثرى في مثواه الأخير بمزار الشهيد خبات ديرك.

ANHA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق