الرياضة

صاروخ صلاح يمزق شباك تشلسي وليفربول يعود للصدارة

سجل المصري محمد صلاح أجمل أهدافه هذا الموسم، بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، أكدت فوز ليفربول على ضيفه تشلسي، الأحد، في قمة المرحلة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واجتاز “الحُمر” أصعب مبارياته المتبقية بالمسابقة بجدارة وبهدفين نظيفين، كان الأول من نصيب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51، بضربة رأس بعد عرضية متقنة من القائد جوردان هندرسون.

وبعد الهدف الأول بدقيقتين، فاجأ صلاح الجماهير الحاضرة في ملعب “أنفيلد” بتسديدة صاروخية من الجهة اليسرى، سكنت المقص الأيمن لكيبا أريزابالاغا حارس مرمى الضيوف.

وسجل صلاح الذي قدم مباراة مميزة، هدفه الشخصي رقم 19 في الدوري هذا الموسم، ليشارك سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي صدارة هدافي المسابقة.

ونال صلاح، الذي لم يكن في أفضل حالاته خلال الأسابيع الأخيرة، موجة تشجيع حاد عندما قرر المدير الفني يورغن كلوب إخراجه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وإشراك السويسري شيردان شاكيري.

وبهذا الفوز، صعد ليفربول إلى صدارة الدوري الممتاز بشكل مؤقت بـ85 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، فيما تجمد رصيد تشلسي عند 66 نقطة في المركز الثالث.

المصدر:سكاي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق