قضايا اجتماعية

YPJ: ذكرى الشهيدتين آمارا وكونش ستبقى نبراساً للنصر

كشفت وحدات حماية المرأة هوية اثنتين من مقاتلاتها استشهدتا جرّاء هجوم انتحاري في الباغوز.

أصدرت وحدات حماية المرأة بياناً كشفت فيه هوية المقاتلتين آمارا روجهلات (بيريفان حبش) و كونش بوتان (غربت قبلان) اللتين استشهدتا في هجوم انتحاري نفذه مرتزقة داعش في الباغوز في الثالث من نيسان الجاري.

البيان استذكر بداية الشهيدتين آمارا روجهلات وكونش بوتان وتوجهت بالعزاء لذوي الشهديتين كما عاهد بمواصلة دربهن حتى تحقيق أهدافهن.

وأضاف البيان: “بعد معركة القضاء على الإرهاب” والانتصار الذي تحقق ضد مرتزقة داعش في الباغوز بدأت قواتنا حملة لتطهير المخيم من بقايا المرتزقة، وأثناء استسلام مجموعة من المرتزقة مع عوائلهم، أقدمت إحدى النساء على تفجير نفسها بين المقاتلين ما أسفر عن استشهاد رفيقتينا. على الرغم من هزيمة داعش جغرافياً إلا أنه لا زال هناك بقايا لهم، وخلايا نائمة في دير الزور والعديد من المناطق الأخرى”.

وحدات حماية المرأة جددت في بيانها العهد بمواصلة درب الشهداء وأنهت البيان بالقول: “إن ذكرى مقاومة الشهيدتين سوف تكون نبراساً للنصر في جميع ساحات النضال، وعلى هذا الأساس فإننا نتوجه بالعزاء لذوي الشهيدتين وذوي جميع الشهداء، ونجدد العهد الذي قطعناه للشهداء بمواصلة النضال حتى النهاية”.

سجل الشهيدتين بحسب البيان:

الاسم الحركي : آمارا روجهلات.

الاسم والكنية: بريفان حبش.

اسم الأم: ناجية.

اسم الأب: مسلم.

مكان الولادة: عفرين.

مكان وتاريخ الاستشهاد: دير الزور/قرية الباغوز/3 نيسان 2019.

******

الاسم الحركي: كونش بوتان.

الاسم والكنية:غربت قابلان.

اسم الأم: كوثر.

اسم الأب: نظمي.

مكان وتاريخ الاستشهاد: دير الزور/قرية الباغوز/ 3 نيسان 2019.

المصدر:ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق