منوعات

ارتفاع المياه في سد دوكان والعمل على انشاء سواتر ترابية …. مياه سد دربنديخان تحت السيطرة

تشهد نسبة المياه المخزونة في سد دوكان ارتفاعا ملحوظا، فيما تسعى بلدية قضاء دوكان لانشاء سواتر ترابية لمنع تدفق المياه.

وقال بشتيوان احمد رئيس بلدية قضاء دوكان خلال تصريح لـPUKmedia: ان منسوب المياه في سد دوكان في ارتفاع مستمر لحظة بلحظة، ونحن في بلدية قضاء دوكان نعمل على انشاء سواتر ترابية لمنع تدفق المياه الى المناطق القريبة من مجرى مياه السد.

ودعا رئيس بلدية قضاء دوكان، المواطنين والسياح الى استخدام الطرق داخل واطراف قضاء دوكان بكل حذر وعدم الاقتراب من مجرى مياه السد.

وطمأنت ادارة سد دربنديخان يوم السبت، المواطنين، من سلامة السد والمحافظة على مناسيب المياه فيه.

وقال رحمن خاني مدير سد دربنديخان لـPUKmedia: ان الادارة ووفق خطة مسبقة، تحافظ على مناسيب المياه الى السد واطلاق المياه منه، موضحا، ان الخطة تسير بشكل جيد.

واضاف: ان مياه السد تحت السيطرة ولا توجد اي مخاوف على سلامة السد، مؤكد ان التجاوزات على مسار نهر سيروان ستتضرر حال اطلاق مياه السد، محذرا اصحاب المشاريع الخاصة وجميع التجاوزات من عدم الاقتراب من مسار النهر لغاية الشهر الخامس، لضمان سلامتهم.

PUKmedia

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق