البيانات

قوات تحرير عفرين تكثف من عملياتها وتقتل 10 إسلاميين متطرفين تابعين للمجلس والائتلاف

Xeber24.net

قالت قوات تحرير عفرين في بيان نشرته اليوم الجمعة 22/3/2019 بأن مقاتليها قتلت 10 من الإسلاميين السوريين المتطرفين تابعين لتركيا وذلك ضمن عمليات استهدفت نقاط وعناصر لهم في عفرين وإعزاز.

ونشرت قوات تحرير عفرين اليوم بياناً للرأي العام، بصدد العمليات التي نفذتها ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بتواريخ 19،20 و21 آذار الجاري .

ونص البيان هو:

“في إطار عملياتها النوعية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، تواصل قواتنا تنفيذ المزيد من العمليات في عفرين والمناطق المحيطة بها. وفي هذا الإطار:

بتاريخ 19 آذار الجاري، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت نقطة لتمركز مرتزقة الاحتلال التركي في قرية جلبرة التابعة لناحية شيراوا، حيث قُتل اثنين من المرتزقة واُصيب أربعة آخرين بجروح.

بتاريخ 20 آذار، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت حاجزاً لمرتزقة الاحتلال التركي في قرية جلبرة، حيث تم تأكيد مقتل خمسة مرتزقة وإصابة اثنين آخرين بجروح.

بتاريخ 21 آذار، نفذت قواتنا عملية ضد نقطة لتمركز مرتزقة الاحتلال التركي في بلدة كلجبرين التابعة لمنطقة إعزاز، حيث قُتل ثلاثة مرتزقة.

في حصيلة العمليات الثلاثة التي نفذتها قواتنا ضد المجموعات المرتزقة التابعة للاحتلال التركي حيث قتل عشرة مرتزقة واصيب6 مرتزقة بجروح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق