الأخبار

مقتل العشرات من عناصر الاحتلال التركي في مناطق الشهباء

مقتل العشرات من عناصر الاحتلال التركي في مناطق الشهباء
موقع : Xeber2.net
تقرير : نسرين محمد

في عمليات التصدي من قبل الفصائل الثورية لهجمات الجيش التركي وميليشياتها من درع الفرت قتل خلال أسبوع أكثر من 30 عنصراً وجرح أكثر من 40 آخرين من بينهم جنود اتراك في مناطق الشهباء .
وكثف الجيش التركي وميليشياته من عناصر درع الفرات هجماتهم على مناطق الشهباء بعد الإعلان عن وقف عملياتها العسكرية تحت مسمى درع الفرات على الأراضي السوري التي تزامنت مع زيارة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون إلى تركيا الـ 30 من شهر آذار المنصرم ويشن الجيش التركي وعناصره هجماتهم من تل مالد ومارع وإعزاز المحتلة وتستخدم في هجماتها جميع أنواع الأسلحة الثقيلة .
وكان لقرى “مرعناز، فيلات القاضي، سموقة، حصية، أم حوش، أم قرى، سد الشهباء، قول سروج، تل مضيق، تل رفعت والشيخ عيسى” النصيب الأكبر من القصف الهمجي للجيش التركي وميليشياته، حيث تسبب القصف الكثيف للجيش التركي بإلحاق أضرار مادية جسيمة بممتلكات المدنيين.
وفي الـ 4 من الشهر نيسان الجاري شن الجيش التركي وعناصره هجوماً على مواقع جيش الثوار في قرى “حصية، أم حوش، سموقة والشيخ عيسى”، واستمرت الاشتباكات من الساعة التاسعة مساء وحتى ساعات من اليوم الذي تلاه.
ونتيجة تصدي جيش الثوار للهجمات، تم تدمير عربة “بيك آب” تابعة لمرتزقة جيش الاحتلال التركي في محور تل مالد.
وآخر الهجمات على مناطق الشهباء كانت ليلة أمس، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين جيش الثوار والمجموعات المرتزقة، وخلال الاشتباكات على قرى “تل مضيق، سموقة، مدرسة المشاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق