اخبار العالم

وزير داخلية تركيا يوبخ مواطناً انتقده.. “يا وقح”

أثارت تصريحات سويلو سخط أحد الحاضرين الذي وجه انتقادات قوية

يبدو أن تعبير أحد المواطنين الأتراك عن رأيه أثار غضب وزير الداخلية التركي، سليمان سويلو.

ففي لقاء للوزير مع حشد من أنصار حزب العدالة والتنمية الحاكم، في العاصمة أنقرة، اتهم سويلو أحزاب المعارضة بدعم الإرهاب والإرهابيين على حساب المصالح التركية، كما اتهمها بالتعاطف مع حزب العمال الكردستاني والتعامل معه، بحسب ما أفادت صحيفة “زمان ” التركية.

ووفقا للصحيفة، فقد قال الوزير “إذا ضعفت حكومة حزب العدالة والتنمية عقب الانتخابات فإن الولاة والمحافظين في مناطق شرق وجنوب شرقي تركيا لن يتمكنوا من الخروج للشوارع بسبب الفوضى والإرهاب”، متهماً حزب السعادة المعارض والأحزاب المعارضة الأخرى بالتعاون مع التنظيمات الإرهابية المعادية لتركيا، ومنها تنظيم العمال الكردستاني.

وأثارت تصريحات سويلو سخط أحد الحاضرين الذي وجه انتقادات قوية للوزير ليرد عليه الأخير، قائلاً إن “حزب السعادة المعارض أدخل العمال الكردستاني الإرهابي إلى البرلمان”.

وأضاف الوزير موجهاً حديثه للمواطن: يا وقح، ماذا تقول؟ إنكم وبدون خجل تظهرون أمام الشعب، أنتم أدخلتم العمال الكردستاني إلى البرلمان، طالما أنكم لن تستطيعوا تحمل الأمر فلماذا تتحالفون معه؟”.

عربية.نت

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق