غير مصنف

عاجل : عملية عسكرية مشتركة لكل من إيران وتركيا ضد العمال الكردستاني والأخير يفاجئهم

بروسك حسن ـ xeber24.net

أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو , أن جيش بلاده وبالاشتراك مع الجيش الإيراني بدأا عملية عسكرية ضد مقرات ومواقع حزب العمال الكردستاني في المناطق الحدودية الشرقية مع إيران.

وقال صويلو أن قوات بلاده مع القوات الإيرانية قد بدئا حملة عسكرية واسعة في الساعة 8 من صباح اليوم , مشيراً أن العمليات تستهدف حزب العمال الكردستاني.

وأضاف صويلو أنهم قاموا بتثبيت برنامج جديد على الطائرات بدون طيار وبعد ذلك لن تسمح لمقاتلي الحزب برفع رؤوسهم في الجبال.

وتابع قائلا , قبل 15 يوماً قلت أننا سنجري عملية مشتركة مع إيران وها نجري اليوم عملية مشتركة معها لأول مرة بعد ذهابنا الى طهران مرتين أو ثلاثة ودعوتهم لمشاركة العملية وها هم جاؤوا اليوم.

وأشار صويلو بأنهم سيعلنون عن نتائج العملية العسكرية في وقت لاحق.

ولكن تصريحات صويلو لم يمضي عليها ساعات حتى بدأ مقاتلي الحزب بشن هجمة بواسطة صواريخ حرارية في المنطقة الحدودية مع إيران , حيث كان يتحضر مجموعة من الجيش التركي لمشاركة العملية العسكرية التركية الإيرانية , دون أن يتسنى لنا معرفة حصيلة الهجوم حتى اللحظة , ولكن مصدر محلي قال لموقعنا (خبر24) أن أصوات الاشتباكات لا تزال تسمع في المناطق الحدودية حتى اللحظة , مع تحليق مكثف من قبل طائرات الاستطلاع التركي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتوحد فيها الاعداء ضد الشعب الكردستاني وضد الحركة الكردية , فدائما كانت هناك اتفاقيات بين كل من إيران وسوريا والعراق وتركيا لملاحقة البيشمركة وأيضا مقاتلي حزب العمال الكردستاني ضمن البلد الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق