اخبار العالم

بلاغ صحفي : مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ينظم الدورة الثانية للأيام الجهوية للتوجيه المدرسي الجامعي والمهني

المغرب : ينظم مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين خلال الفترة ما بين 16 و 30 مارس 2019 ،الدورة الثانية للأيام الجهوية للتوجيه المدرسي، الجامعي والمهني ، تحت شعار “التوجيه دعامة لجودة التكوين بالجهة .

ويندرج تنظيم الأيام الجهوية للتوجيه ، التي تقام عبر سبعة محطات : سيدي قاسم ، سيدي سليمان ، القنيطرة ، الخميسات ، سلا ، تمارة و الرباط ، ضمن استراتيجية الجهة الرامية إلى تجويد خدمات الإعلام والمساعدة على التوجيه لفائدة تلاميذ الجهة.

وستعرف هذه الملتقيات مشاركة عدد من مؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني ، تمثل مختلف التخصصات بالقطاعين العمومي والخصوصي وستشكل هذه التظاهرة التربوية فضاء للالتقاء والتواصل بين المؤسسات المذكورة وتلاميذ السنة الثانية بكالوريا بمختلف أقاليم جهة الرباط سلا القنيطرة.

وتهدف هذه الملتقيات التي تشرف على تنظيمها مؤسسة المنارة ميديا – موقع tawjih pro إلى تعزيز دورالتوجيه في حسن اختيار المسارات الدراسية والتكوينات المهنية التي تفتح افاق الاندماج في عالم الشغل.

البرنامج الخاص بالأيام الجهوية للتوجيه المدرسي، الجامعي و المهني :

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق