قضايا اجتماعية

الإعلان عن سجل مقاتلتين من شهداء مقاومة العصر

كشف مجلس عوائل الشهداء في ناحية كركي لكي خلال مراسم عن سجل مقاتلتين في وحدات حماية المرأة استشهدتا في مقاومة العصر بعفرين.

نظم مجلس عوائل الشهداء في ناحية كركي لكي مراسم في قرية تل جمان التابعة للناحية بمقاطعة قامشلو للإعلان عن سجل الشهيدتين “غزالة قاسم الاسم الحركي نودا كوجر التي استشهدت بتاريخ 2018-3-7 ، وسلافا سعيد الاسم الحركي ديلان جودي التي استشهدت بتاريخ 2018- 3- 12 ضمن مقاومة العصر في مرحلتها الأولى”.

وشارك في المراسم المئات من أهالي نواحي كركي لكي وجل آغا وتل كوجر ومدينة ديرك ومقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة.

وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمته وحدات حماية الشعب والمرأة، ومن ثم ألقت القيادية في وحدات حماية المرأة، كردستان خيركي كلمة قدمت فيها العزاء لذوي الشهداء وقالت:” إن الشعوب التي تسقي أرضها بدماء أبنائها وبناتها الشهداء سينتصرون وينعمون بالحرية، لأن دماء الشهداء المضحين من أجل شعبهم لن تذهب سدى، وإننا لنجدد العهد لهم على مواصلة نضالهم حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرضنا المحتلة”.

وبدوره قال الإداري في مجلس عوائل الشهداء حسن عبيد:” إن مقاتلينا أبدو مقاومة عظيمة ضمن مقاومة العصر للتصدي للمحتل التركي ومرتزقته، وبروح مقاومة الشهداء ووفاء لتضحياتهم سنواصل المقاومة بكافة الأشكال حتى تحرير عفرين من المحتلين”.

ومن ثم قرئ سجل الشهيدتين وسُلّم لذويهما من قبل مجلس عوائل الشهداء، وسط ترديد الحضور للشعارات التي تخلد الشهداء.

المصدر: ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق