الأخبار

الفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي تنتهج فكر وعقيدة “داعش” في إعزاز شمال حلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

أغلقت الفصائل المتطرفة في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، والتي تتلقى أوامرها من حكومة وجيش النظام التركي “معهد للموسيقا” بحجة إرضاء الله، وحفاظاً على العادات والتقاليد.

ومن جانبه أفاد ناشطون من داخل المدينة لمراسل(خبر24) اليوم الأحد 10/مارس، ان مدير المعهد “أسعد عمر دنون”نشر بياناً أنه حفاظا على زرع القيم والمبادئ والاخلاق الفاضلة لدى الاطفال، ومراعاة التقاليد، اعلن عن ايقاف معهد الموسيقى.

وأشار الناشطون أن “دنون” قد تعرض إلى ضغوط أجبرته على إغلاق مركزه الموسيقي،كما تعرض لتهديدات كثيرة، وعانى طويلا من مضايقات الفصائل الاسلامية المتطرفة، التي قامت بتحذيره من خطورة ما يفعل, وتذكيره بمخافة الله، ليكف عن هذا العمل “الموسيقى ” ويبحث عن عمل اخر يرضي الله.

ويشار أن هذه الإجراءات تعيد إلى الأذهان ما كان يفعله تنظيم “داعش” الإرهابي في المناطق التي كان يسيطر عليها في سوريا، حيث عمد التنظيم إلى تدمير كل ما يشير إلى التقدم والرقي والحضارة.

والجدير ذكره تنتهج الفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي والتي تسيطر على مساحات واسعة من شمال سوريا، عقيدة تنظيم “داعش” في الكثير من الأحيان وتطبق الشريعة والعقيدة الداعشية على الأهالي والمدنيين في تلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق