logo

قتلى وجرحى بهجوم شاب مجهول الهوية على “نادي الضباط” وسط محافظة اللاذقية

حميد الناصر ـ xeber24.net

اقتحم أحد الشبان في مدينة اللاذقية ليلة أمس الاثنين مقر نادي الضباط التابع للقوات الحكومية السورية في منتجع “الشاطئ الأزرق”، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى، وسط تضرر أجزاء كبيرة من ساحات النادي جرّاء الاشتباكات.

وأفاد ناشطون من اللاذقية لمراسل(خبر24) اليوم الثلاثاء 5/مارس، إنَّ شاب مجهول الهوية هاجم مقر نادي الضباط؛ أحد أكبر التجمّعات السياحية للضباط التابعين للحكومة السورية في المحافظة، مقتحمًا المقر عبر سيارة من نوع “سوزوكي”.

وأضاف الناشطون أن الشاب هاجم غرف النزلاء وقام بإلقاء قنابل داخل الممرات، وقام بفتح النار على عناصر الأمن الموجودين في النادي، ودارت اشتباكات بينه وبين مجموعة من عناصر الأمن لأكثر من ساعة.

وأشار الناشطون إلى وقوع قتيلين من الأمن، أحدهما الرقيب أول “أشرف مصطفى ياسين”، بالإضافة لإصابة 5 عناصر آخرين.

وأختتم الناشطون أن الإشتباكات استمرت ثلاث ساعات وطالبت عناصر النادي مؤازرة من المفرزة الأمنية الموجودة، ليتم بعدها استهداف الشاب بعدة رصاصات، إحداها في الرأس، أدت لمقتله على الفور.

والجدير ذكره إلى أنَّ “نادي الضباط” هو من أبرز التجمعات السياحية لمسؤولي الحكومة السورية في الساحل السوري، ويضم الضباط من جميع الأسلاك الأمنية والعسكرية والقضائية، ويعتبر أحد أهم المراكز المشدَّد عليها بالحراسة.

اضف تعليق

Your email address will not be published.