الأخبار

مقتل أهم متزعمي “داعش” بغارة لطيران التحالف الدولي في ديرالزور اخر أوكار التنظيم

حميد الناصر ـ xeber24.net

أفاد ناشطون من ريف دير الزور الشرقي لمراسل(خبر24) بمقتل أحد أهم متزعمي تنظيم الدولة “داعش” بغارة لطيران التحالف الدولي على مخيم الباغوز شرقي ديرالزور آخر أوكار التنظيم في سوريا.

وأضاف الناشطون اليوم الأثنين 4/مارس إن غارة جوية لطيران التحالف الدولي، استهدفت المدعو “جمال خالد المصلوخ” الملقب بأبو خالد الأنصاري، أثناء الاشتباكات الأخيرة التي جرت بين من تبقى من عناصر التنظيم بداخل مخيم الباغور وبين قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، أسفرت عن مقتله على الفور.

وأشار الناشطون إلى أن “الحماد” كان من أوائل المبايعين للتنظيم في المنطقة، ولعب دوراً هاماً في دخوله وسيطرته عليها، حيث تقلد مناصب عدة ومنها أميراً لديوان الركاز ومسؤولاً عن جهاز الشرطة الإسلامية في المنطقة إلى جانب مشاركته في معارك عدة برتبة أميراً عسكرياً لأهم مجموعات الاقتحام.

والجدير ذكره تواصل قوات سوريا الديمقراطية وبمشاركة من التحالف الدولي، عملياتها العسكرية ضد امراء ومتزعمين بارزين في تنظيم “داعش”،وكان أخرها منذ أيام، حيث تمكنت قوات التحالف الدولي بمساندة “قسد”، من إلقاء القبض على أحد أمراء تنظيم “داعش” الارهابي والمدعو بـ “الكيص”، برفقة ثلاثة آخرين بريف دير الزور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق