الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : مقتل 18 عنصراً من قوات النظام و 32 ارهابياً من النصرة بريف حماة

نازرين صوفي – Xeber24.net

قالت وسائل تابعة للنظام السوري بأن الارهابيين في جبهة النصرة شنوا هجوماً عنيفاً فجر يوم الاحد 3/3/2019 على نقاط الجيش النظامي في جبهة المصاصنة بريف حماة أدت إلى مقتل وإصابة عدد من عناصر الجيش المتواجدة بالنقاط العسكرية .

وقال موقع روسيا اليوم بأن قوات النظام ردت على ارهابيي جبهة النصرة وقتلت منهم 32 عنصراً , فيما قتل 18 عنصراً من الجيش السوري.

ونقلت روسيا اليوم القول عن مصدر عسكري : “بدأت جبهة النصرة الهجوم الساعة الثانية والنصف ليلا على نقاط الجيش السوري، وأسفر الهجوم عن مقتل 32 عنصرا من الفصائل المسلحة و 18 للجيش السوري”.

كما أشار المصدر إلى أن سلاح الجو السوري، استهدف أرتال وتجمعات الفصائل المسلحة في اللطامنة والزكاة، موضحا أن الهجوم توقف بعد قطع خطوط الإمداد.

ولم يطرأ أي تغيير على الخريطة نتيجة المعركة، وحسب المصدر فقد استطاع الجيش تفجير انتحاريي النصرة على مسافة بعيدة عن نقاطه.

وتجدر الاشارة إلى ان القوات التركية متواجدة بالقرب من تواجد عناصر جبهة النصرة لحمايتهم في ريف حماة التي تبعد عن الحدود التركية 90 كلم , وتتعامى الحكومة السورية عن التواجد التركي بهذا العمق داخل اراضيها وتنتهم وتخرق سيادتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق