الأخبار

القوات الحكومية تواصل إستهدافها مقرات المتطرفين بريف حماة وتوقع قتلى وجرحى في صفوفهم

حميد الناصر ـ xeber24.net

قتل اثنين من مسلحي الفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي وأصيب آخرون بجروح، اليوم السبت 2/مارس، أثناء إستهداف القوات الحكومية السورية مقراتهم ونقاط تمركزهم في قرية “زيزون” بريف حماة الغربي.

أفاد مصدر خاص من ريف حماة لمراسل(خبر24)، إن القوات الحكومية السورية إستهدفت بالصواريخ وقذائف الهاون مقرات وخنادق المتطرفين في قرية “زيزون” في سهل الغاب بريف حماة الغربي، ما أدى لمقتل عنصرين تابعين لتنظيم “جبهة النصرة”، وإصابة آخرين بجروح.

وأضاف المصدر ذاته أن القوات الحكومية إستهدفت أيضا بالمدفعية الثقيلة بشكل مكثف أطراف مدينة “كفرزيتا”، وقرى “الصياد” و”تل الصخر” و”الجيسات” بريف حماة الشمالي، الأمر الذي أجبر مسلحي الفصائل المتطرفة المتواجد في القرى المزكورة للإنسحاب من الجبهات وتغلغل بين منازل المدنيين.

وفي السياق ذاته أشار المصدر أن الفصائل المتطرفة والمجاميع الإرهابية قصفت، عدد من بلدات ريف حماة الواقعة ضمن سيطرة القوات الحكومية، بصواريخ الغراد وقذائف الهاون.

والجدير ذكره يشهد الشمال السوري تصعيد عنيف وإشتباكات منذ عدة أيام بين القوات الحكومية السورية من جهة، والفصائل المتطرفة والمجاميع الإرهابية الموالية لأردوغان من جهة أخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق