الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل.. فرنسا: يتحتم علينا حماية شركائنا الفعليين ” QSD” الذين من دونهم ما كان للتحالف الدولي تحقيق انتصار على داعش

نازرين صوفي – xeber24.net

قال سفير فرنسا في كلمة له بمجلس الأمن الدولي بأنه ما كان للتحالف الدولي أن يحقق النصر على تنظيم “داعش” من دون قوات سوريا الديمقراطية شركائنا على الأرض في سوريا.

وشدد سفير فرنسا في كلمة له امام مجلس الامن اليوم الخميس 28/2/2019 على ضرورة الوقوف إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية بعد القضاء على تنظيم داعش وذلك لحمايتهم من اي هجمات محتملة , ولمنع ظهور تنظيم داعش مجدداً.

وأكد السفير بأن المعركة ضد داعش ستتواصل في شمال شرق سوريا وهي أولوية بالنسبة لفرنسا .
واشاد السفير الفرنسي بدور قوات سوريا الديمقراطية في معركة دحر الإرهاب وتحقيق الاستقرار في المناطق المحررة من داعش.

وشدد على ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب بعد انهاء وجوده عسكريا لمنع ظهوره, وعليه فأنه يتحتم عليهم حماية شركائهم الفعليين في الميدان قوات سوريا الديمقراطية, والوقوف إلى جانبه.

واكد السفير على الدور الهام لقوات سوريا الديمقراطية في القضاء على داعش, وأن التحالف الدولي ما كان ليتمكن من تحقيق الانتصار على داعش لولا قوات سوريا الديمقراطية.

وشكر وحيّ سفير فرنسا امريكا لإبقاء جزء من قواتها في سوريا وذلك لدعم الحفاء في قوات سوريا الديمقراطية ولمنع عودة داعش بعد القضاء عليه في اخر جيب له.

وأكد بأن سقوط داعش المقبل في الباغوز سيكون انتصارا كبيرا على تنظيم داعش المصنف على لوائح الارهاب.

وشدد بأن الحل السياسي الشامل وحده ينهي المأساة السورية, وانه يتوجب على النظام الجلوس إلى طاولة المفاوضات بنية حسنة لإنهاء الصراع.

واشار إلى انهم يتطلعون لانتقال سياسي بسوريا وأنه يجب أن يكون هناك ضغط دولي لحماية المدنيين بسوريا.

وعبر السفير الفرنسي عن قلقهم من وجود النصرة الإرهابية بإدلب , وانه يتوجب عليهم حماية المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق