الأخبارالصورفيديو

بالصور والفيديو … هكذا تنهي YPG “دولة الخلافة” المزعومة وهكذا يستسلم دواعشها الذين نشروا الفساد والخوف والهلع في الارض

نازرين صوفي – Xeber24.net

قبل ما يقارب من خمسة اعوام من الان كان ما يسمى بـ “تنظيم الدولة الاسلامية ” تنظيم داعش قد اعلن عن “دولة الخلافة ” وعاصمتها مدينة الرقة السورية , وباشر التنظيم حينها بنشر فكره المتطرفة في الاراضي السورية ونشر الخوف والرعب والهلع وقطع الرؤوس لتخويف البشر منه, لكن وحدات حماية الشعب والمرأة قضت على هذا التنظيم.

نشر تنظيم داعش من عاصمته “الرقة ” بعد ان احتلها صوراً ومقاطع فيديو لعناصره وهم يتجولون بسيارات رباعية الدفع والعربات العسكرية المحملة بالاسلحة الرشاشة رافعياً راية سوداء , ومعها نشرت الخوف والهلع بين ابناء المنطقة.

وعرف التنظيم بقطع رؤوس كل من يعارضه او ما يخالف اوامره , او استهدف الاكراد بشكل خاص وتعمد إلى اعتقال مئات الاكراد ولا يزال مصير الكثيرين منهم مجولاً , ونشر التنظيم على مدى السنوات السابقة الكثير من المقاطع يظهر فيها قطع رؤوس العشرات من السوريين.

لكن اليوم وبعد مقاومة انطلقت من كوباني , ووصلت إلى الرقة ودير الزور انهت قوات سوريا الديمقراطية التي تعتبر وحدات حماية الشعب عامودها الفقري ما يسمى بــ”دولة الخلافة” وقضت على الدواعش الذين كانوا يشكلون تهديداً على جميع دول العالم.

واستسلم المئات من عناصر تنظيم داعش خلال اليومين الماضيين وهم مزلولين محطمي المعنويات ومنحي الرؤوس لقوات سوريا الديمقراطية , وهم يتحدثون عن الخوف من القتل والجوع الذي يعيشوه خلال محاصرتهم في اخر جيب لهم في الباغوز.

#مشاهد لتسليم عناصر #داعش لانفسهم لقوات سوريا الديمقراطية في بلدة الباغوز .#xeber24

Posted by Xeber24 on Wednesday, 27 February 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق