قضايا اجتماعية

أهالي الحسكة يودعون ثلاثة شهداء

شيع اليوم الأربعاء أهالي مدينة الحسكة والقرى المجاورة لها جثامين / 3 / شهداء قضوا في جبهة دير الزور إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء بالداوودية.

بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها ألقاء عدة كلمات، منها كلمة باسم القوات العسكرية، ألقاها القيادي في قوات سوريا الديمقراطية “شيار دليل” الذي عزّة أهالي الشهداء، وأكد بأن حملة عاصفة الجزيرة أوشكت على الانتهاء، وحققت هدفها المرجو المتمثل في دحر تنظيم داعش الإرهابي، والقضاء عليه بشكل نهائي، وكل ذلك تحقق بفضل تضحيات وبطولات هؤلاء الشهداء.

وباسم مؤسسة عوائل الشهداء ألقت عضو المؤسسة “روعة حسين”، كلمة بدأتها بالسلام على أرواح الأبطال الذين قضوا نحبهم مجاهدين في سبيل الأرض والشرف، وأكدت قائلةً: الكلمة لا تستطيع وصف شهدائنا الأبطال، فهم من زرعوا فينا حب الوطن، وربما نكون قد خسرناهم جسدياً إلا أن أرواحهم ستبقى شعلة تضيء طريق النضال للأجيال القادمة.

واختتمت المراسيم بتسليم وثائق الشهادة لذوي الشهداء على وقع الهتافات الثورية.

والجدير بالذكر بأن الشهداء هم: عمر الأحمد، إبراهيم الجعل، عمر الحمود.

المصدر: المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق