راي اخر

صَح النّوم !

صَح النّوم !
في أي وَقت يَعود فيه المَرء إلى رُشده فإنّ الوَقت غَير مُتَأخر. سارَ المَجلس الوَطَني الكُردي خَمسَ سَنوات عجاف في ظل ما تُسّمى الهَيئَة العُليا للمُعارضة السّورية دونَ أن يُبيح لَنا بمَحوى الإتفاقية الخَطّية أو التّفاهُمات الشّفَهية التيّ كانَت بمَثابة العُكّازَة في مَسيرته البائسَة خَلفَ مَجموعَة تَتَحرّك بخُطاها على وَقع أنغام تَلعبُها دُوَل إقليمية لاتَكّن بأدنى ذَرّة من الوّد للشّعب الكُردستاني.
أقول لهؤلاء الذّين أعلَنوا تَجميد مُواكَبتهم لمَسيرة الفَشَل مَع مَجموعَة أكثر ماتَراه في الشّعب الكُردي بأنّه مُتَسول لحُقوق غَير لائقة به صَحّ النَوم وَعَسى أن تَكون صَحوَة جادَة وَواعيَة.
أدعو المَجلس الوَطني لمُواكَبة مَسيرة الجّرأة وَالبُطولة وَالتَضحيات في روز آفا. إنّ الوَقت مازال مُتاح لكَي نُحَقق النّصرَ الأكبر بتَلاحُمنا وَتكاتُفنا وإتحادنا في جَبهَة واحدة مَع الإدارة الذّاتية في روز آفا.
وإذا كان لايَزال البَعض من أعضاء المَجلس الوَطني يأخُذ مَوقف المُتَعنّت من الإنضمام لوَحَدات حماية الشّعب فليَفتح لَنا الصّندوق الأسود وَلنكشفَ معا عن هذا السّر الكَبير الذّي دَفَعَ المَجلس الوَطني الكُردي ليَدوس في مَواقع أقدام الزّعبي ومن مَعَه من العُنصريين والفاشيين الذّين لايَقرّون حتى بوُجود شَعب كُردي أو حتى أقلية قومية لها حقوقها المشروعة أقول لهؤلاء كَفانا تَعاميا ، وَضياعا وَتَشَتتا ، فَقَد سَطَع الفَجر بنور الشّمس مَع صياح الدّيك الكُردي في روز آفا ، فَهَل لَكُم أن تَستَفيقوا من ثُباتكم ، وتقديرا مني على الخُطوَة الإيجابية في تَجميد عُضويتكم مَع الهَيئة العُليا للمُعارضَة أقولُ لَكُم.: صَحّ النَوم !. وَهنئيا لَكُم وَلنا وَلشَعبنا في صَحوَتكُم إذ لاتزال مَسيرتنا طَويلة وَطريق النّضال مَحفوف بالمَخاطر والعَراقيل.
إبراهيم شتلو
علوم سياسية – دراسات كردية وإسلامية
سلسلة التوعية
ألمانيا 31 آذار / مارس 2017

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق