البيانات

اجتماع موسع لقيادة حزب المستقبل الكُردي الديمقراطي في سوريا في مدينة قامشلو للوقوف على التطورات الأخيرة

قامت قيادة حزبنا (حزب المستقبل الكُردي الديمقراطي في سوريا )بإجتماع موسع في مدينة قامشلو وذلك بحضور كافة الأعضاء من جميع المناطق ،استُهل الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم مناقشة آخر المستجدات السياسية في كوردستان سوريا من تحالفات ورؤى في الوضع الكُردي السوري وتطرق الحزب إلى سُبل حل الأزمة السورية وكيفية تجنيب المنطقة أي حرب أو إجتياح تركي كما أكد المُجتمعون على أن مصير الكُرد يتوقف على وحدة الكلمة والهدف وإيجاد إستراتيجية واضحة للعمل على نيل الشعب الكُردي لحقوقه المشروعة وإشراكه بالعملية السياسية وإعداد الدستور السوري الجديد .
كما أكد الحضور على تبنيهم للنهج القومي الكُردي والتواصل الدائم مع الإخوة في إقليم كُردستان العراق لما لهم من أثر إيجابي على مساعدة إخوتهم الكُرد في كُردستان سوريا وأقر الإجتماع أيضاً على ضرورة فتح قنوات تواصل مع المجلس الوطني الكُردي والتي تمتلك إعترافاً دبلوماسياً من الدول الإقليمية والمعارضة السورية التي تمثل الحراك الثوري السوري.
ومن الناحية التنظيمية أنهى الحزب بناء هيئاته القيادية وتوزيع المهام بما يتناسب مع قدرة العمل في المرحلة الراهنة.

10/2/2019

*حزب المستقبل الكُردي الديمقراطي في سوريا *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق