الرياضة

الجولة الخامسة والأخيرة من جولات الموسم الرابع لبطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو تتجه إلى لندن في 9 و10 مارس

تعود جولات أبوظبي جراند سلام العالمية إلى كوبر بوكس أرينا في لندن يومي 9 و10 مارس 2019

سيحصل الفائزون في بطولة جولات أبوظبي جراند سلام العالمية في لندن على جوائز نقدية يتجاوز مجموعها 120,000 دولار أميركي

لندن، المملكة المتحدة، 9 فبراير 2019: يعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وهو الجهة الرسمية الراعية لرياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن انطلاق الجولة الخامسة والأخيرة لجولات أبوظبي جراند سلام العالمية في موسمها الرابع في كوبر بوكس أرينا في لندن في التاسع و العاشر من مارس 2019. فبعد الجولات الأربع للبطولة التي حققت نجاحاً باهراً فاق التوقعات في طوكيو (اليابان) ولوس أنجلس (الولايات المتحدة الأميركية) والريو دي جانيرو (البرازيل) وأبوظبي(الإمارات العربية المتحدة) ستختتم الجولات في لندن التي من المتوقع أن تشهد يومين حافلين بالمنافسات المليئة بالتشويق والإثارة.

لقد افتتحت مرحلة التسجيل المبكر للمشاركة في الجولة الأخيرة من بطولة جولات أبوظبي جراند سلام العالمية. يرجي زيارة https://events.uaejjf.org/en/event/122 للتسجيل الآن واستمتعوا بفوائد التسجيل المبكر. هذه البطولة مفتوحة لجميع الجنسيات، وسيحصل الفائزون في جميع الفئات على نقاط يضيفونها إلى رصيدهم في التصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو إضافةً إلى جوائز نقدية تتجاوز قيمتها 120,000 دولار أميركي، فضلا عن الجوائز الضخمة التي سيحصل عليها اللاعبون الذين احتلوا أعلى المراتب بنهاية الموسم وفقا للتصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو .

وفي إطار حديثه عن الفعالية، صرّح سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو قائلاً: “إن عودة بطولة أبوظبي جراند سلام إلى لندن مرة أخرى في الجولة الأخيرة من الجولة ، لهو أمر رائعا بالفعل ، فهي مدينة مميزة وتدل على نمو وزيادة شعبية رياضة الجوجيتسو”.

وأضاف” سنعود في يوليو 2019 لافتتاح الموسم الخامس وإكمال هذه المسيرة الرائعة لهذا الفن اللطيف. وفي هذا الإطار أتوجّه بالشكر لرعاتنا وشركاء البث التلفزيوني لدعمهم المستمر، وأعدكم بأن يكون الموسم الخامس أكبر وأفضل، حيث أننا سندخل سوق جديدة في موسكو، روسيا، وبذلك سيرتفع عدد الدول المضيفة لبطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو إلى 6 دول في 5 قارات.

لقد كان موسمًا رائعًا للاعبة البريطانية بطلة على الحزام الأسود سامانثا كوك ، التي فازت بالميدالية الذهبية في طوكيو في فئة وزن 70 كجم ، بعد تغلبها على كلوديا دو فال. بعد النجاح الأولي في اليابان، حققت سامانثا أداءً قوياً في أحداث الوسم الثلاثة التي تلت هذه البطولة ، في لوس أنجلوس وريو دي جانيرو وأبو ظبي. من ناحية أخرى لم تظهر اللاعبة البرازيلية ثامارا سيلفا جميع أحداث البطولات الثلاثة. وفي أبو ظبي، في يناير الماضي ، خاض اللاعبتان واحدة من أكثر المباريات إثارة في هذا الموسم، حيث تمكنت ثامارا في آخر 15 ثانية ، من عكس النتيجة من 0-2 إلى 4-2 لصالحها وفازت بالميدالية الذهبية الثالثة لها في هذا الموسم.

وستكون بطولة أبوظبي جراند سلام في لندن فرصة أخيرة لسمانثا للتغلب من ثامارا واستعادة لقبها كأفضل لاعبة في فئة وزن 70 كجم.

وصرحت سامانثا ” أنا الآن في أفضل حالاتي الذهنية. لقد تغلبت عليها في نزالنا الأخير، لذا فقد حان الوقت للقيام بما علي فعله. ”وأضافت سامانثا “بالتأكيد أن إقامة البطولة في لندن ستمنحني مزيد من الزخم ، وسيدعمني فريقي ومدربي وأصدقائي هناك. أشعر بالثقة ، وهو أمر رائع بعد خسارتي الأخيرة في عدد من المباريات النهائية، ولذلك على مستعدة الأن. لقد لعبت بذكاء في المباراة الأخيرة واقتربت من الفوز، ولكن الآن حان الوقت لتحقيق الفوز “.

قالت اللاعبة البريطانية سامانثا كوك ، بطلة الحزام الأسود “أنا في الثلاثينات من العمر و أتدرب بدوام جزئي في المساء. أنا بطلة أبو ظبي جراند سلام مرتين، وتمكنت من التغلب على لاعبات أصغر مني سنا بكثير و يتدربون بدوام كامل. وتوفر المسابقات الكبرى مثل بطولة أبوظبي جراند سلام توفر المنصة لنا التي تحتاجها رياضتنا. ”

للحصول على أحدث المستجدات ولأخبار الحصرية يرجى متابعة حساباتنا الجديدة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي على فيس بوك عبر العنوان التالي @adwjjtو تويتر @adwjjtو انستقرام @adwjjt

جولة أبوظبى جراند سلام® العالمية لرياضة الجوجيتسو – لندن

التاريخ: 9 و10 مارس2019
المكان: صالةكوبر بوكس أرينا،لندن
قيمة الجوائز:أكثر من 120,000دولار أمريكي
التسجيل: https://events.uaejjf.org/en/event/122
الموعد النهائي للتسجيل: الإثنين 5 مارس 2019

جدول مواعيد الموسم الخامس من جولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو

الجولة الأولى: موسكو ، روسيا يومي 15 و 16 يونيو 2019 – صالة أرينا تريمومف

الجولة الثانية: طوكيو ، اليابان يومي 27 و 28 يوليو 2019 – صالة أوتا جمنازيوم

الجولة الثالثة: لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية يومي 21 و 22 سبتمبر 2019 – مركز جلين

الجولة الرابعة: ريو دي جانيرو ، البرازيل أيام 1 و 2 و 3 نوفمبر 2019 – صالة كارولينا أرينا

الجولة الخامسة: أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة أيام 16 و 17 و 18 يناير 2020 – صالة مبادلة أرينا

الجولة السادسة: لندن ، المملكة المتحدة يومي 7 و 8 مارس 2020 – صالة كوبر بوكس أرينا

نبذة عن اتحاد الإمارات للجوجيتسو®(UAEJJF):
تم تأسيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو في نوفمبر 2012، بصفته الجهة الرسمية الراعية لرياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقوم الاتحاد بدور رائد وكبير في ترسيخ مكانة رياضة الجوجيتسو بما يسهم في إعداد جيل قوي من الرياضيين في دولة الإمارات العربية المتحدة يتفوّق ويتميّز في المحافل المحلية والعالمية.كما ويأخذ الاتحاد على عاتقه مسؤولية إصدار السياسات الهادفة إلى تطوير هذه الرياضة ومدّ أواصر التعاون والشراكة مع كافة الجهات الحكومية وكافة الهيئات والمؤسسات التعليمية وشركاء آخرين وبذل الجهود والمساعي للنهوض باللعبة والارتقاء بمستواها وتعزيز حضورها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق