اخبار العالم

تيسير خالد : الولايات المتحدة هي الأخرى لا تريد أحدا يراقب جرائم الاحتلال في مدينة الخليل

دان تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين موقف الولايات المتحدة الأميركية ، الذي حال دون صدور موقف عن مجلس الأمن الدولي يعرب عن اسفه ، مجرد إعراب عن الأسف ، لقرار اسرائيل إنهاء عمل بعثة المراقبين الدولييم من طرف واحد في مدينة الخليل .
وأضا أن الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي ، باستثناء الولايات المتحدة ، قد اعربت عن أسفها ، وهذا أضعف الايمان ، لقرار إسرائيل إنهاء عمل بعثة المراقبين الدوليين المتمركزة في مدينة الخليل منذ ارتكب الارهابي باروخ غولدشتاين جريمته النكراء في الحرم الابراهيمي الشريف فجر الخامس والعشرين من شباط عام 1994 بمباركة من جنود الاحتلال المتواجدون في الحرم الذين قاموا بإغلاق أبواب المسجد لمنع المصلين من الهرب ومنع القادمين من للوصول إلى ساحته لإنقاذ الجرحى ، فضلا عن الاجراءات الاخرى ما رفع عدد الشهداء أثناء تشييع الجنازات إلى 50 شهيدا ، 29 منهم استشهدوا داخل المسجد.
وأكد تيسير خالد أن الولايات المتحدة وحدها قدمت نفسها مدافعا عن القرار الاسرائيلي فهي أيضا لا تريد أحدا يراقب جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال لا في المدينة ولا في جميع ارجاء الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة ولا حتى في سجون الاحتلال فاندفعت تعترض على مسودة وثيقة في مجلس الامن تدين قرار اسرائيل انهاء بعثة التواجد الدولي في الخليل .وبهذا الموقف وغيره من المواقف كثير تثبت الولايات المتحدة أنها شريك لدولة الاحتلال في جرائمها وجرائم مستوطنيها ضد المواطنين الفلسطينيين تحت الاحتلال .

7/2/2019
مكتب الاعلام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق