الرياضة

مانشستر سيتي يعود إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بعد فوزه على أرسنال

لوران جولو _xeber24net _رويترز

أحرز سيرجيو أجويرو ثلاثة أهداف ليقود مانشستر سيتي للفوز 3-1 على ضيفه أرسنال يوم الأحد والعودة إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم متأخرا بنقطتين عن ليفربول المتصدر.

وسيزيد الفوز الضغط على ليفربول الذي يحل ضيفا على وست هام يونايتد يوم الاثنين ويملك فريق المدرب يورجن كلوب 61 مقابل 59 لسيتي و57 لتوتنهام هوتسبير.

وسيطر سيتي تماما بعد تقدمه 2-1 في نهاية الشوط الأول وأنقذ بيرند لينو حارس أرسنال العديد من الفرص في الوقت الذي لم يسدد فيه فريقه أي كرة على المرمى في الشوط الثاني.

وكان فريق المدرب بيب جوارديولا بحاجة إلى رد فعل إيجابي بعد هزيمته المفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد يوم الثلاثاء وفي أول دقيقة هدأت أعصاب جماهيره.

واحتاج أجويرو إلى 48 ثانية لافتتاح التسجيل بضربة رأس بعدما خطف إيمريك لابورتي الكرة من أليكس أيوبي وأرسل تمريرة عرضية.

وسيطر سيتي لكن أرسنال أدرك التعادل في الدقيقة 11 عندما لمس ناتشو مونريال الكرة بعد ركلة ركنية نفذها لوكاس توريرا لتصل إلى المدافع لوران كوسيلني الذي وضعها في المرمى من مدى قريب.

لكن مع وضع كيفن دي بروين كل مشاكل إصاباته الأخيرة خلف ظهره واستعادة مستواه وتألق برناردو سيلفا بدا سيتي غير متأثر بهدف التعادل.

ولم تكن مفاجأة عندما هز أجويرو الشباك في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة رحيم سترلينج العرضية الذي تلقى تمريرة جيدة من إيلكاي جندوجان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق