البيانات

بالفيديو …قوات تحرير عفرين تقتل جنديين تركيين وثلاثة إسلاميين متطرفين تابعين لهم في عفرين (فيديو)

xeber24.net

قتل جنديين اثنين من الجيش التركي واصيب اثنين بجروح , كما وقتل ثلاثة وجرح 6 من الإسلاميين السوريين المتطرفين “معارضة سورية” التابعة لتركيا في عفرين السورية المحتلة بالاضافة إلى تدمير الية عسكرية , خلال عمليتين نوعيتين نفذها مقاتلو قوات تحرير عفرين .

أصدرت قوات تحرير عفرين اليوم بياناً كتابياً، كشفت فيه عن حصيلة عمليتين نفذتهما قواتهم بتاريخ الـ 28 من كانون الثاني الجاري، في قرية كوبلة ودير مشمش التابعة لعفرين، ضد جيش الاحتلال التركي والاسلاميين السوريين المتطرفين “المعارضة السورية” التابعين لتركيا في عفرين.

وجاء في نص البيان:

“نفذت قواتنا عمليتين عسكريتين في محيط مدينة عفرين ،وبتاريخ 28 كانون الثاني الجاري. استهدف مقاتلونا جنود الاحتلال التركي ومرتزقته بعمليتين نوعيتين والمعلومات المفصلة كالتالي :

بتاريخ 28 كانون الثاني الجاري، استهدفت إحدى مجموعاتنا عربة عسكرية كانت تقل جنود ومرتزقة الاحتلال التركي ومحملة بالذخيرة في قرية كوبلة التابعة لمركز مدينة عفرين، حيث قُتل في العملية جنديين تركيين ومرتزق وجرح ثلاثة مرتزقة آخرين وجندي تركي، إضافة إلى تدمير العربة والذخيرة التي كانت بداخلها.

بتاريخ 28 كانون الثاني، استهدفت قواتنا مقراً لمرتزقة أحرار الشام في قرية دير مشمش التابعة لمركز مدينة عفرين، حيث قُتل في العملية مرتزقين اثنين وأُصيب ثلاثة آخرين بجروح.

بالفيديو …قوات تحرير عفرين تقتل جنديين تركيين وثلاثة إسلاميين متطرفين تابعين لهم في عفرين (فيديو)

بالفيديو …قوات تحرير عفرين تقتل جنديين تركيين وثلاثة إسلاميين متطرفين تابعين لهم في عفرين(فيديو)

Posted by Xeber24.e.v on Tuesday, January 29, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق