راي اخر

روج آفاي كُردستان وشمال سوريا … ضرورة الحظر الجوي والمنطقة الآمنة

روج آفاي كُردستان وشمال سوريا … ضرورة الحظر الجوي والمنطقة الآمنة

عرفت روج آفاي كُردستان بثورتها التحررية ومقاومتها البطولية ضد جميع العصابات الإجرامية الإرهابية طيلة السنين الماضية ولا تزال مستمرة حتى حررت قراها وبلداتها ومدنها ووسعت نطاق ثورتها حتى شملت مناطق واسعة من شمال سوريا فأضحت ثورة روج آفاي كردستان وشمال سوريا.
هذا الانتصار المرأي أغضب أسياد العصابات المجرمة التي تمولت وتدربت وترّبت من الأنظمة القريبة والبعيدة للحدود السورية وتحديداً الناظم الفاشي التركي بزعامة البلطجي الأرعن أردوغان الذي أغاظه ثورتنا فأصبح هائجاً يجول ويزور العواصم الرجعية والدكتاتورية في المنطقة والعالم ليصنع حلفاً مملوءاً بالحقد والعداء والإجرام ضد ثورة شعبنا المقدام في روج آفاي كُردستان وشمال سوريا ، فاستخدم هو ومن معه في حلفه الطائفي والعنصري شتى أنواع الاعتداءات والحروب للنيل من منجزات الثورة حتى وصل الأمر معهم إلى التدخل السافر والاحتلال للكثير من المناطق تحت ذرائع وحجج باطلة.
تحقيق الأمن ونشر الهدوء والاستقرار مرهون بالدرجة الاولى لردع العصابات الإرهابية وأعمالها الإجرامية وقطع الإمدادات والتمويل عنها ليتم الحد من توسيعها ومن ثم رميها إلى خارج مناطقنا المذكورة وكذلك لجم أردوغان ونظامه الطوراني وتحرير المناطق التي احتلها وطرده منها بالوسائل المؤدية إلى ذلك ، وهذا لا يتم عملياً إلا بجعل روج آفاي كُردستان وشمال سوريا منطقة محظورة ( الحظر الجوي ) ليسود فيها الأمان والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي وذلك بقرار دولي وتحت حماية دولية ( بقرار من الأمم المتحدة وبحمايتها ) وخاصة منها الدول الكبرى التي ترى نفسها المدافعة عن حقوق الإنسان وصاحبة القرار والشأن لمحاربة الاحتلال والإرهاب.
يتطلب من كل الاحزاب والقوى السياسية الديمقراطية وكذلك الجمعيات والاتحادات والروابط الثقافية والحقوقية والاجتماعية بذل قصارى جهدها لدى المعنيين والحلفاء الصادقين في المنطقة والعالم وبكل الوسائل النضالية لتصبح مناطقنا محظورة جوياً بقرار من الأمم المتحدة وبحمايتها عاجلاً وليس آجلاً .
من جريدة شورش للحزب الشيوعي الكردستاني

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق