الأخبار

معبر سيمالكا قيد الصيانة وهذه المدة الزمنية لإعادة فتحها

سردار إبراهيم ـ xeber24.org

أعلن مكتب الاقتصاد في معبر سيمالكا الحدودي بين باشور وروجافاي كردستان أن صيانة الجسرين في المعبر ستستغرق مدة شهر لإعادة فتحها مجدداً , حسب ما صرح به الرئيس المشترك لمكتب الاقتصاد في معبر سيمالكا الحدودي بشار جتو.

وحول اسباب صيانة الجسرين في المعبر اكد جتو لصفحة مكتب الاقتصاد , بأنه بسبب الفترة الزمنية الطويلة التي استخدم فيه الجسر و مرور الاحمال الثقيلة على الجسر اصبح الجسر تعبا وتلفا لذلك ارتأينا بأنه يجب اجراء الصيانة للجسرين الواصلين بين معبر فيشخابور و سيمالكة و ذلك تلافيا لأي مكروه قد يحدث للمارين على الجسر في الايام القادمة.

واكد سيد بشار جتو بأنهم سوف ينتهون من الصيانة لمدة لاتتجاوز الشهر , واردف بالقول بأنهم وفي اجتماع جمع بينهم وبين مدير معبر فيشخابور السيد شوكت بربهاري , بأنهم سوف ينتهون من صيانة الجسور من طرفهم لفترة من ١٥ الى ٢٠ يوم لا اكثر.

وحول ماهية استمرار عمل المعبر خلال فترة الصيانة اكد السيد جتو بأن العمل سوف يستمر ولكن عبر معبر الوليد وان كل العاملين في المعبر بداؤو عملهم في معبر الوليد لحين انتهاء الصيانة في معبر سيمالكة.

واكد السيد جتو بأن العمل متوقف في معبر سيمالكة بأستثناء مكتب العلاقات الدبلوماسية اما بالنسبة للحالات الانسانية فهي متوقفة باستثناء المرضى والعرائس مشيراً أن التنقل يكون عبر القوارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق