الأخبار الهامة والعاجلة

موسكو : نرحب وندعم الاتصالات بين الأكراد و السلطات السورية … شمال سوريا يجب أن تكون تحت سيطرة الحكومة السورية

نازرين صوفي – xeber24.net

رداً على التصريحات الصادرة من الجانب التركي بأنها ستدير المنطقة الآمنة في شمال سوريا , اكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن شمال سوريا يجب ان تكون تحت سيطرة الحكومة السورية , مرحباً بالاتصالت التي تجري بين الاكراد والسلطات السورية ومعرباً عن دعم بلاده لتلك المفاوضات.

وقال لافروف في مؤتمره الصحفي السنوي : “نرحب وندعم الاتصالات التي بدأت الآن بين الأكراد وممثلي السلطات السورية، التي تهدف إلى إعادة الحياة إلى الدولة الموحدة بدون تدخل خارجي”, مؤكداً أن بلاده تدعم الاتصالات الجارية الآن بين الأكراد والسلطات السورية.

واعلن بان روسيا تعتبر بانه من الضروري إنهاء محاربة الإرهاب وخاصة في منطقة إدلب وأن المسلحون مستمرون في محاولات الهجوم على قاعدة حميميم.

واضاف “تسوية الأزمة السورية مستمرة، بالطبع أبطئ من ما نريد، في المشاكل التي كانت من الصعب حلها في مرحلة ما، ولكن التقدم واضح. نحن متأكدين أنه يجب إنهاء محاربة الإرهاب. الأن المعقل الرئيسي للإرهاب- منطقة إدلب، التي فيها جميع مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” تقريبا”, وفقاً لوكالة سبوتنيك الروسية.

وأضاف لافروف أن: “نحن مهتمين بتحقيق الاتفاقيات التي تم التوصل إليها بين روسيا وتركيا بشأن منطقة إدلب. وهي لا تخول الإرهابيين على الحركة بحرية بشكل كامل، الذين يستمرون بإطلاق النار من منطقة إدلب ومنزوعة السلاح مواقع الجيش السوري ومواقع مدنية ويحاولون مهاجمة القاعدة الجوية الروسية حميميم”.

واشار لافروف بأنهم سوف يُقيمون إنشاء منطقة آمنة بشمال سوريا في سياق تطورات الوضع في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق