الأخبار

في ريف دمشق القبض على عدة أشخاص بحوزتهم مواد وحبوب مخدرة

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة ريف دمشق من خلال عملها على مدار الساعة بهدف حفظ الأمن والنظام، وإلقاء القبض على جميع مرتكبي الجرائم.

وأثناء قيام دورية من شرطة ناحية الكسوة بمتابعة مهامها في مراقبة المشبوهين، اشتبهت بشخص بإحدى الحارات الفرعية في ناحية الكسوة يقف بوضع مثير للريبة حاول الفرار عند مشاهدته الدورية إلا أن العناصر تمكنوا من إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى ( أ . ع )، وهو مطلوب بجرم تخريب حفل زفاف وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر مع عدة أشخاص، وحضوره إلى محلة الكسوة لشراء مواد مخدرة.

ونتيجة اعترافات المقبوض عليه تمكنت شرطة ناحية الكسوة من إلقاء القبض على خمسة أشخاص وهم المدعوون : (ع . خ ) و( م . ن ) و( ب . ي ) و( م . خ ) و( أ . ح )، ضبط بحوزة أحدهم قطعة من مادة الحشيش المخدر وحبوب كبتاغون، وبتحري منزل الأخير عُثر فيه على كمية من مادة الحشيش المخدر و/290/ حبة كبتاغون مخدرة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم المواد المخدرة وترويجها في ناحية الكسوة.

ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على جميع المتورطين في هذه القضية، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

المصدر: وزارة الداخلية السورية ـ دمشق الان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق