البيانات

الـYPG تستذكر القيادي خبات ديرك

استذكرت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب الشهيد خبات ديرك، وذلك خلال بيان أشارت فيه بأنهم سيسيرون على خطا شهداء الحرية، وسيكونون ضمان الحفاظ على مكتسبات الثورة.

أصدرت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب اليوم بياناً بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاد القيادي خبات ديرك.

“الشخصيات العظيمة هي التي تعرف مجتمعها وطبيعته، ويصنعون النصر والحياة الحرة.

في الذكرى السنوية الـ 8 لاستشهاد مؤسس وحدات حماية الشعب الشهيد خبات، ونشجب خنجر الخيانة الذي استهدف أمل ثورة الحرية، وفي وجه الخيانة والإرهاب والاحتلال، وبدون تردد سننظم أنفسنا وننتصر، ونحن قيادة عامة، وكافة مقاتلي وحدات حماية الشعب، نعاهد قائدنا الشهيد خبات ديرك، وكافة شهداء الحرية بالسير على خطاهم، وبدون تردد سننتهج خط الدفاع المشروع الذي كان الشهداء طليعيين فيه، لنوصل ثورتنا للنصر.

الخونة، والإرهابيين والاحتلال يحاولون بشتى الوسائل الهجوم على قيمنا ومكتسباتنا، التي تحققت بفضل تضحيات وبطولات شهدائنا ونضال شعبنا الثوري، ولكن وحداتنا، وعلى النهج الذي رسمه لنا الشهيد خبات ديرك يحققون الانتصارات العظيمة في كل يوم، ضد الخونة الإرهابيين والاحتلال، وميراث الشهيد خبات شهداء الحرية الذي تركوه لنا ووحداتنا يكفي ليكون أساس نضال الأجيال من أجل الحرية وهي ضمان الحفاظ على مكتسبات الثورة.

نحن كالقيادة العامة لوحدات حماية الشعب، وبمناسبة الذكرى السنوية الـ 8 لاستشهاد القيادي خبات ديرك نجدد عهدنا بالسير على خطى شهداء الحرية، وأن نكون ضمان الحفاظ على مكتسبات الثورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق