الأخبار

تسارع تركي سوري نحو إدلب , عقب اعلان تركيا استعدادها للقيام بعملية عسكرية في ادلب الجيش السوري يوجه ضربات لـ ” الارهابيين “

نازرين صوفي – Xeber24.net

بعد ان سيطرت جبهة النصرة وتحت انظار المخابرات التركية على كامل ادلب بعد طرد المجاميع السورية الإسلامية المتطرفة منها , اعلنت تركيا بأنها مستعدة للقيام بعملية عسكرية لضرب جبهة النصرة في ادلب , وبعد حشدها للقوات على الحدود , كثف الجيش السوري في استهداف ” الإرهابيين ” في ريفي إدلب وحماة , كضربة استباقية قبل اي تحرك تركي في المنطقة .

ذكرت وكالة “سانا” أن الجيش السوري وجه اليوم الجمعة ضربات جديدة إلى المسلحين في ريفي إدلب وحماة أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم ردا على هجومهم على نقاط عسكرية للقوات الحكومية.

وقالت “سانا” إن مجموعات المسلحين التي وصفتها بالإرهابية “جددت خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح” واعتدت “على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة وإدلب”.

وأفادت “سانا” بأن وحدات الجيش المرابطة في ريف إدلب “ردت بالأسلحة المناسبة على خروقات الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في أطراف بلدات جرجناز والخوين والغدقة” بريف المحافظة الجنوبي “موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ومدمرة أوكارا وعتادا لهم”.

وفي ريف حماة الشمالي نفذ الجيش، حسب الوكالة، “صليات صاروخية على أوكار ومحاور تحرك” مسلحي ما يسمى “كتائب العزة” على أطراف بلدة اللطامنة وأفشل محاولتهم في التسلل باتجاه القرى الآمنة والنقاط العسكرية وكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

هذا وعززت تركيا نقاطها المراقبة في ريفي حماة وإدلب بالمزيد من القوات والاليات العسكرية , بالاضافة إلى ان معظم قيادات جبهة النصرة تتواجد في غازي عنتاب التركية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق