البيانات

قوات قسد تلقي القبض على خلية ارهابية تابعة لـ”داعش” بينهم أتراك وروس

أصدر المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً الى الصحافة والرأي العام بصدد اعتقال قوات قسد خلية إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تتألف من 4 ارهابيين أتراك وروس, وجاء في نص البيان كالتالي:

ألى الصحافة والرأي العام

تستمر معاركنا ضد تنظيم داعش الإرهابي في روج آفا وشمال سوريا وهي تحقق المزيد من الانتصارات، وتلحق ضربات موجعة بالإرهاب بغية القضاء عليه، وتأكيدا على إصرارنا لاقتلاع الإرهاب فإن قواتنا تستمر في تتبع الخلايا النائمة لتنظيم داعش الإرهابي وجمع المعلومات والبيانات اللازمة عن نشاطات هذه الخلايا والتي أدت لتحقيق نتائج مهمة سواء لجهة إفشال العديد من الهجمات الإرهابية التي كان يخطط لها التنظيم الإرهابي أو لجهة اعتقال العديد من الإرهابيين الذين كان لهم دور في تخطيط وتنفيذ عمليات إرهابية سابقة.

حملة عاصفة الجزيرة التي بدأت العام 2018 و حررت مساحات واسعة من قبضة الإرهاب و يكاد يشارف على لفظ أنفاسه الأخيرة ، فقد انتقل التنظيم الإرهابي إلى الانتقال للمناطق المحررة كخلايا متخفية لاختلاق الفوضى و زعزعة الأمن و الاستقرار ، و نتيجة المعلومات الواردة إلينا و المتابعة الطويلة و الدقيقة من قبل وحدات مكافحة الإرهاب لدى قواتنا فقد استطعنا إلقاء القبض على الإرهابيون ،عمرو أوزون أوغلو من الجنسية التركية ، عبدالرؤوف طوراني من الجنسية الأفغانية ، محمد جواد خان و عصمت عطايف من الجنسية الروسية ، و هؤلاء كانوا مكلفون بشكل خاصة لتنفيذ الهجمات الإرهابية في الرقة و تنظيم الخلايا فيها، حيث كان لهم دور بارز في الهجمات الإرهابية التي وقعت في هذه المحافظة ، حيث ألقت قواتنا القبض عليهم يوم 9 كانون الثاني في عملية خاصة.

الخلية التي تم اعتقالها كان لها دور كبير في تخطيط وتنفيذ الكثير من الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الطبقة والرقة في وقت سابق


المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

11 كانون الثاني 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق