منوعات

نجوى كرم تحيي مئوية الإبادة من كنيسة القديس كارابيت في لاس فيغاس

قامت المغنية اللبنانية الشهيرة نجوى كرم بتلبية دعوى وجه لها من القنصل الفخري لأرمينيا السيد آندي آردوشان وزوجته نورا في لاس فيغاس لزيارة كنيسة القديس كارابيت التابعة للكنيسة الرسولية الأرمنية.

نجوى كرم من الأصوات اللبنانية القوية في العالم العربي ومعروفة بشهرتها حيث بيع لها أكثر من 60 مليون اسطوانة في جميع أنحاء العالم وهي تحمل لقب الفنان صاحبة أعلى مبيعات في الشرق الأوسط كما شاركت في مهرجانات وحفلات موسيقية لا تعد ولا تحصى وحاصلة عدة جوائز وأوسمة من مختلف الهيئات المتميزة.

لدى وصولها إلى الكنيسة استقبلها راعي الكنيسة الأب أرسين كاسابيان ورئيس مجلس الرعية كارابيد بيبيريان. قام الأب كاسابيان بتقديم لمحة موجزة للسيدة كرم عن كنيسة القديس كارابيت وتاريخها وعن تاريخ التواجد الأرمني في الولايات المتحدة الأمريكية عموما ولاس فيغاس خصوصا.

السيدة نجوى كرم بدورها شكرت راعي الكنيسة وقنصل أرمينيا على هذه الدعوة الجميلة وأكدت أنها على دراية كاملة بالأرمن والجاليات الأرمنية المنتشرة في العالم من خلال الأرمن المتواجدين في لبنان حيث هي شخصيا تملك العديد من الأصدقاء الأرمن عدا عن أن أحد أهم العاملين معها، السيد جورج مارديروسيان، هو أرمني.

تم إهداء الفنانة منحوتة صغيرة لصليب حجري أرمني بالإضافة إلى زهرة لا تنساني الخاصة بمئوية الإبادة الجماعية الأرمنية والتي قبلتها بكل فخر.

المصدر : khabararmani

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق